رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الجمعة 18 سبتمبر 2020 الموافق 01 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

شريف مدكور يستضيف سها سعيد حول كتابها «نجوم ماسبيرو» على إذاعة«ميجا إف إم»

الجمعة 24/يناير/2020 - 12:12 ص
شريف مدكور _ سها
شريف مدكور _ سها سعيد
ايهاب مصطفى
طباعة
استضاف الإعلامي شريف مدكور، في برنامجه الجديد «بيت شريف» على إذاعة ميجا fm على مدار ساعتين، الكاتبة الصحفية سها سعيد، الصحفية بمجلة الإذاعة والتليفزيون، وذلك للحديث حول كتابها «نجوم ماسبيرو يتحدثون».

الكتاب يضم ١٥ شخصية من رواد الإذاعة والتليفزيون فى ماسبيرو، والصادر عن دار النخبة للنشر والتوزيع.

وتحدث شريف في البداية مع سها سعيد عن الجزء الأول من الكتاب، والذي يضم ٣٢ شخصية من رواد العمل الإعلامي بماسبيرو، والذي شارك في الدورة السابقة لليوبيل الذهبي لمعرض الدولي للكتاب.

ثم استكمل الحديث عن الجزء الثاني المشارك في معرض الكتاب هذا العام، وعن كبار رواد الإذاعة والتليفزيون الموجودين في الكتاب، وسألها عن كواليس لقائها بهم وعن الصعوبات التي قابلتها أثناء إجراء هذه الحوارات، وعن أبرز التصريحات التي تضمنها الكتاب.

وصرحت سها سعيد بأن الكتاب بذل فيه جهد كبير علي مدار عام كامل، ولم تتوقف عن الحوارات منذ صدور الجزء الأول من الكتاب، والذي يضم ٣٢ شخصية من رواد العمل الإعلامي من التليفزيون بماسبيرو الجيل الأول والثاني والثالث.

وأضافت أن الجزء الثاني كان أصعب؛ لأنه يضم مجموعة كبيرة من رواد الإذاعة وذوي التاريخ الحافل والملئ بالمحطات الهامة.

يذكر أن الكتاب يضم من الإعلاميين، فهمي عمر، وكامل البيطار، وعمر بطيشة، ومحمد مرعي، وعبد الوهاب قتاية، والدكتورة درية شرف الدين وزيرة الإعلام الأسبق، وأمينة صبري، وحكمت الشربيني، وإيناس جوهر، وآمال العناني، والدكتورة هاجر سعد الدين، وثريا حمدان، وعزة الاتربي وميرفت سلامة، ونهي العلمي.