رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الفنان يوسف فوزي تجاهلتني النقابة منذ مرضت

 يوسف فوزي
يوسف فوزي

كشف الفنان يوسف فوزي، عن تجاهل نقابة المهن التمثيلية له منذ إصابته بمرض الشلل الرعاش قبل 4 سنوات ابتعد فيها عن الوسط الفني تمامًا، حيث يعانى من تجاهل زملائه وتلاميذه منذ إصابته بالمرض.

تجاهل النقابة للفنان يوسف فوزي

وأوضح يوسف فوزي، فى تصريحات صحفية، أنه في عزلة ولا أحد يتواصل معه منذ سنوات، بسبب إصابته بمرض "الرعاش"، ليبتعد عن الساحة تاركًا المجال.

وأكد يوسف فوزي أن نقيب الممثلين أشرف زكي لا يتواصل معه، ولا يقوم بالاتصال به، كما أن النقابة لم تعطه شيئًا، منذ اعتزاله.

يوسف فوزى ينفى احتياجه للمساعدة

وأوضح النجم يوسف فوزي، أنه لا يحتاج إلى أي دعم مادي، فهو ليس بحاجة إلى المساعدة على حد وصفه، قائلًا: "ماطلبتش حاجة من النقابة أبدًا".

آخر تطورات الحالة الصحية ليوسف فوزى

وطمأن يوسف فوزي جمهوره بشأن حالته الصحية، خاصة أنه بعيدًا عن الأضواء منذ 4 أعوام تقريبًا، منذ إصابته بمرض الشلل الرعاش، قائلًا: "الوضع الصحي على ما يُرام".

حياة يوسف فوزى

النجم يوسف فوزي من مواليد فبراير 1945، وهو ابن لأب مصري، وأم إنجليزية مصرية.

وتخرج يوسف فوزي في كلية التجارة جامعة القاهرة، وسافر ليستكمل تعليمه الجامعي في الخارج، وبعد 5 سنوات عاد إلى مصر وعمل في قسم الصوت باستوديو مصر.

وقف والده فى طريق حلمه للالتحاق بالوسط الفنى، لكنه أصر على حلمه، فظهر أول مرة على الشاشة بدور في فيلم "اللعبة القذرة" عام 1981 للمخرج أحمد يحيى، ثم في فيلم "رجال في سجن النساء" عام 1982 للمخرج حسن الصيفي، وعام 1983، ظهر في 3 أفلام هي: "وحوش الميناء" و"عنتر شايل سيفه" و"الغول".

أعمال يوسف فوزي الفنية

تألق يوسف فوزي في أدوار كبيرة أمام عمالقة السينما المصرية أبرزهم أحمد زكي، حيث شاركه فيلم "النمر الأسود"، وقام بدور الشاب الألماني المتعصب ضد المغتربين العرب، والذي كان يحاول الوقوف في طريق "زكي".

وشارك في فيلم "الهروب"، مع النجم أحمد زكي الذي رشحه لأداء الدور، ثم شارك فى عدد من الأفلام مثل: "حتى لا يطير الدخان"، "شاهد إثبات"، "شبكة الموت"، "الجاسوسة حكمت فهمي"، و"ظرف طارق"، و"بلبل حيران" و"غش الزوجية"، و"ظاظا" وغيرها.

شارك يوسف فوزى في الدراما التليفزيونية، وقدم مسلسلات عدة منها: "هوانم جاردن سيتي"، "القرموطي في مهمة رسمية"، و"أوبرا عايدة"، و"فارس بلا جواد"، و"لحظات حرجة"، و"الملك فاروق".

مرض يوسف فوزي

وأصيب الفنان يوسف فوزي بمرض "الشلل الرعاش"، واعتزل على إثر الإصابة عام 2016، حيث كانت آخر مشاركة له في مسلسل "ولي العهد" مع المخرج محمد النقلي.