الخميس 02 أبريل 2020 الموافق 09 شعبان 1441

هل سيعود براد بيت لزوجته الأولى جينيفر أنيستون؟

الإثنين 20/يناير/2020 - 01:16 م
براد بيت
براد بيت
سلمي بدر
طباعة
رصدت عدسات الكاميرات، في حفل توزيع جوائز «ساج» لعام 2020، ظهور النجمان العالميان "جينيفر أنيستون" وطليقها براد بيت، وهم يتبادلات الأحضان والقبلات في كواليس المسرح، بعد انقطاع بينهم دام لسنوات.. ما القصة؟

- تكريم براد بيت:
البداية كانت عند تسلم براد بيت، جائزة أفضل ممثل أداء متميز، عن دوره في فيلم Once upon a time in Hollywood، وقال بيت في مزحة وجهها لأنيستون بعد تسلم الجائزة في الحفل، مشيرًا إلى حياته السابقة معها: "دعونا نكون صادقين، لقد كانت الوحدة جزءًا صعبًا، وخاصة عندما يخلع الرجل قميصه، ولا يجد زوجته بجانبه"، ومن هنا تحولت عدسات الكاميرات إلى جنيفر آنستون التي ضحكت، وصفقت له بابتسامة هادئة.

- تكريم جينيفر انيستون:
لكن عند تكريم جينيفر أنيستون، بالحفل ذاته، كأفضل ممثلة عن دورها بمسلسل The Morning Show، رصدت الكاميرات، اهتمام براد بيت من وراء الكواليس وهو يشاهدها، وينظر إليها بفخر شديد مع ابتسامة عريضة.

- لقاء حار في الكواليس:
وبعد دقائق معدودة، التقت جنيفر مع براد في كواليس المسرح، وتبادلا الأحضان والقبلات، التي بدت صادمة لمن حولهما، خاصة بعد انفصالهما بسبب خيانة براد لها، كما أكدت وسائل الإعلام العالمية وقتها، وعن لقائها ببيت قالت أنستون: هذا أمر هستيري، لا أعرف ماذا أقول".

- حياة براد بيت وجينيفر انيستون:
يذكر أن براد بيت وجينيفر أنيستون، كانا قد تزوجا لمدة 5 سنوات منذ عام 2000 حتى عام 2005، إلا أنهما انفصلا بعد أن تعرف بيت على الممثلة العالمية، أنجيلنا جولي، خلال فيلم Mr & Mrs Smith.

- براد بيت وانجيلينا جولي علاقة لم تدم طويلًا:
وكانت علاقة براد بيت وأنجيلينا جولي قد تطورت، وأصبحت قصة حب فى وقت قصير، فترك براد، زوجته حينها، أنستون، ومن ثم تزوج جولي عام 2014، لكن علاقتهما لم تدم طويلًا وكان مصيرهم الانفصال عام 2016، وكانت قد أشارت المصادر إلى أن أنجلينا ترغب في عودة علاقتها ببراد بيت، وأن تكون معه عائلة مرة أخرى، بعدما وجدت أنها غير قادرة على عيش حياتها من دونه، ولكن من ناحيته، فإن براد بيت رفض فكرة المصالحة، ولكنه يريد علاقة متناغمة معها من أجل أطفالهما فقط.

- حياة انيستون بعد الطلاق:
أما جينيفر وبعد سنوات من الألم، تزوجت عام 2015 من الممثل الأمريكي جاستن ثيرو، إلا أنها انفصلت عنه في 2017 أي بعد انفصال براد بعام تقريبًا، ويرى جمهور التواصل الاجتماعي أنه من المحتمل بعد كل هذه المشاهد عودة الثنائي براد بيت وزوجته الأولى مجددًا.

الكلمات المفتاحية