رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأحد 07 يونيو 2020 الموافق 15 شوال 1441

رابط موقع المصرية للاتصالات للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2020

الإثنين 20/يناير/2020 - 12:17 م
جريدة الدستور
الدستور
طباعة
أعلنت الشركة المصرية للاتصالات اليوم الإثنين 20-1-2020، الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2020، حيث يتم إصدار الفاتورة في السنة 4 مرات، في شهر يناير، وأبريل، ويوليو، وأكتوبر، ودائمًا ما يتم إصدار الفاتورة في منتصف الشهور التي تم ذكرها سابقًا، ويمكن الحصول عليها من خلال رابط موقع الشركة المصرية للاتصالات.

ويقدم لكم "الدستور" من خلال هذا التقرير رابط موقع المصرية للاتصالات الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر يناير 2020، دون الاضطرار للتوجه إلى أحد مقار وفروع الشركة المصرية للاتصالات نظر لضيق الوقت. https:billing.te.egar-eg

تُعطي المصرية للاتصالات سماحية لمدة شهر كامل دون وجود غرامة على العميل، وذلك بداية من 15 يناير 2020 وحتى 15 فبراير 2020، وفي حالة عدم السداد في الفترة الموضحة سابقًا، يتم تحويل الخط استقبال فقط لمدة شهر، وفي حالة لم يقم العميل بسداد الفاتورة بعدها يتم رفع الخدمة بشكل مؤقت لحين الدفع.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي:
1- الدخول على الرابط الذي خصصته الشركة المصرية للاتصالات للاستعلام عن الفواتير.

2- إدخال الكود الخاص بالمحافظة.

3- إدخال رقم التليفون الخاص بك.

4- الضغط على أيقونة أظهر الفواتير

فاتورة التليفون لشهر يناير 2020:

كما يمكن لجميع العملاء سداد فاتورة التليفون من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات فقط من خلال النقر على سداد الفاتورة، وبعدها يتم تسجيل البريد الإلكتروني الخاص بالعميل وتحديد طريقة دفع فاتورة التليفون الأرضي سواء بالفيزا أو الماستر كارد.

كما يمكنك سداد فاتورة التليفون من خلال السنترال أو منافذ الشركة المنتشرة في كل أنحاء الجمهورية، كما يمكنك تسديدها من خلال خدمة فوري أو مصاري، ونشير إلى أن فترة السماح تمتد حتي يوم 15 فبراير القادم.