السبت 22 فبراير 2020 الموافق 28 جمادى الثانية 1441

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى شهر يناير 2020

الإثنين 20/يناير/2020 - 12:14 م
جريدة الدستور
الدستور
طباعة
تصدر مؤشر البحث جوجل اليوم الإثنين 20-1-2020، " رابط استعلامات عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2020"، وكانت قد كشفت الشركة المصرية للاتصالات WE، عن إصدار فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2020.

طريقة الاستعلام عن الفاتورة إلكترونيًا
ويمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، وأيضًا دفع فاتورة التليفون المنزلي إلكترونيًا، وفي هذه السطور سنتعرف على كيفية الاستعلام عن الفاتورة، ورابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي شهر يناير 2020.

ويرتبط الاشتراك بخدمات ADSL بتعاقد العميل بخط تليفون أرضى، وعادة ما يتسبب قطع الحرارة عن الهاتف الثابت بقطع خدمة الإنترنت الأرضى، ومع انتهاء فترة السماح التى تتيحها الشركة للعملاء لسداد فاتورة الخدمة الأرضية، يتجه العديد من المستخدمين لسداد الفاتورة بكثافة، لتجنب قطع الخدمة لحين السداد.

كما أتاحت المصرية للاتصالات العديد من طرق الدفع لسداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2020، وذلك عبر منافذ التحصيل التابعة لها والمنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية، وكذلك منافذ التحصيل التابعة لـ"فورى"، و"خدماتى"، و"Bee"، والبريد المصرى، ومصارى، وأمان.

وقامت الشركة المصرية للاتصالات we بالإعلان عن تفعيل رابط الاستعلام عن فاتوره التليفون الأرضي لشهر يناير 2020 من خلال موقع الشركة الإلكتروني برقم الهاتف.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي:
1- الدخول على الرابط الذي خصصته الشركة المصرية للاتصالات للاستعلام عن الفواتير.

2- إدخال الكود الخاص بالمحافظة.

3- إدخال رقم التليفون الخاص بك.

4- الضغط على أيقونة أظهر الفواتير.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر يناير 2020:
قم بالدخول إلى موقع المصرية للاتصالات عبر الرابط التالي (https:billing.te.egar-eg).