الثلاثاء 31 مارس 2020 الموافق 07 شعبان 1441

تحسن ملحوظ فى حالة الطقس بمطروح

الإثنين 20/يناير/2020 - 11:37 ص
صورة من الحدث
صورة من الحدث
ياسمين شعيب
طباعة
بعد سقوط الأمطار المتوسطة على محافظة مطروح لمدة 3 أيام متواصلة، شهدت المحافظة، اليوم الإثنين، تحسنا ملحوظا في حالة الطقس، حيث أعلنت غرفة العمليات عن حالة الطوارئ والاستعداد تحسبا لحدوث أي تداعيات.

وبسبب الطقس السيئ الذي شهدته المحافظة، سقط سقف منزل يواجه سيوة نتيجة لتراكم مياه الأمطار، مما أدى إلى إصابة ربة المنزل، حيث وجه اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، بسرعة إعادة تأهيل سقف المنزل وإيواء الأسرة.

وكان اللواء وليد المعداوي، رئيس مجلس ومدينة مطروح، أوضح في تصريحات سابقة لـ"الدستور"، أنه جرى تشكيل فريق الإنقاذ والطوارئ يشمل 5 ماكينات و6 سيارات ولودر لإزالة مياه الأمطار من الشوارع والميادين والطرق السريعة، مؤكدا أن الفريق يعمل على مدار 24 ساعة.

وناشد المواطنين عدم الاقتراب من أعمدة الإنارة المنتشرة في الشوارع والميادين العامة، في ظل الطقس السيئ الذي يضرب المدينة، حرصًا على حياة وسلامة المواطنين، مطالبًا المسافرين باليقظة على الطريق الدولي الساحلي وطريق السلوم، وللسيارات بالابتعاد عن الأشجار واللافتات الكبيرة.

ووجه اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، بالعمل على سرعة رفع تراكمات مياه الأمطار بمدن المحافظة، والتنسيق المستمر مع غرفة عمليات المحافظة ومجالس المدن مع ما شهدته مدن المحافظة من سقوط أمطار.