السبت 04 أبريل 2020 الموافق 11 شعبان 1441

في ذكرى ميلادها.. فساتين للقصيرات على طريقة مي عز الدين

الأحد 19/يناير/2020 - 02:15 م
مى عز الدين
مى عز الدين
نور أيمن
طباعة
يحل اليوم 19 من يناير 2020، ذكرى ميلاد الفنانة مى عز الدين، لتدخل بذلك فى عامها الـ40، وتشتهر مي بأزيائها وفساتينها العصرية، التى تختارها بعناية لتناسب شكل قوامها، وتطغى أزيائها الأنيقة على قصر قامتها، لهذا نستعرض فى السطور التالية، أجمل الأزياء لقصيرات القامة على طريقة «مي عز الدين».

الأسلوب الكلاسيكي:

http://www.dostor.org/upload/newsattachments/107/3/375.jpg
يمكنك اتباع أسلوب مي عز الدين الناعم المائل للكلاسيكي، حيث أنها تذهب إلى الصيحات الملائمة لها، ليس بشرط أن تكون مجارية للموضة، فتصنف ضمن أصحاب البساطة والنعومة، فى إطلالاتها المختلفة.

أسلوب حزام الوسط:

http://www.dostor.org/upload/newsattachments/107/3/370.png
تعتمد مي عز الدين على أسلوب الأزياء التى تعتمد على حزام الخصر، بشكل مستمر، إذ يبرز هذا جمالها، كما أنها تفضل الفساتين الضيقة التي تكشف منحنيات قوامها.

الأسلوب البسيط:

http://www.dostor.org/upload/newsattachments/107/3/371.jpg
تبتعد مي عز الدين في استايل أزيائها عن الأزياء المطرزة، فتجد أن الأقمشة الموسلين والساتان أو الأقمشة المزينة بورود بارزة تعطي شكلًا أكثر تناسبًا مع طولها، ويعد هذا الأسلوب الناعم اختيارا لائقا للفتيات القاصرات صاحبات الأسلوب الهادئ.

أسلوب الفساتين القصيرة:

http://www.dostor.org/upload/newsattachments/107/3/372.png
أيضًا الفساتين القصيرة المنفوشة التي يمكن عن طريقها أن تظهر الفتيات القصيرة بسن أصغر على ما هي عليه، كانت اختيار مى عز الدين فى عدد من إطلالاتها، كما الحال فى صيحة الفساتين المنفوشة التى تعطى إطلالة شبابية رائعة، وتبتعد مى عز الدين، عادةً عن الفساتين المطرزة وتستبدل بها تصاميم مزينة بالورود أو بقماش مُفرغ برسوم جذابة.
http://www.dostor.org/upload/newsattachments/107/3/368.png
مي عز الدين، اسمها الرسمي ماهيتاب حسين عز الدين وهبي، ولدت عام 1980 من أم مسيحية وأب مسلم، بالإمارات العربية المتحدة، ثم عادت لمصر بعد انفصال والديها، وبدأت مشوارها الفني منذ الصغر من خلال فيلمها مع النجم محمد فؤاد عام 2001 "رحلة حب".
http://www.dostor.org/upload/newsattachments/107/3/369.png