رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

عمر ربيع ياسين يقدم برنامج «نمبر وان» على شبكة تليفزيون النهار 5 أيام أسبوعيًا

عمر ربيع ياسين
عمر ربيع ياسين

في إطار التطوير الدائم الذي تشهده شبكة تليفزيون النهار، وحرصها على تقديم أفضل البرامج الرياضية لمشاهديها، جرى الاتفاق بين الإعلامي الدكتور عمرو الليثي رئيس شبكة تليفزيون النهار، والإعلامي الرياضي المتميز عمر ربيع ياسين، على تقديم برنامج "نمبر وان" على شاشة قناة النهار لمدة خمسة أيام أسبوعيا، وذلك اعتبارا من الأسبوع الأول من شهر فبراير المقبل.

عمر ربيع ياسين ينضم لقناة النهار

من جانبه، أعرب عمر ربيع ياسين عن سعادته البالغة لانضمامه لشبكة تليفزيون النهار؛ لما لها من مكانة فريدة ورائدة في مجال العمل التليفزيوني، وما لها من جماهيرية كبيرة، مؤكدا أن برنامجه سوف يكون مواكبا لجميع الأحداث الرياضية ومختلفا شكلا ومضمونا.

عمرو الليثي: قناة النهار تقدم كل الدعم لبرنامج "نمبر وان"

من جانبه، أكد الإعلامي الدكتور عمرو الليثي أن قناة النهار ستقدم كل الدعم الإنتاجي والتقني والإعلامي لظهور برنامج "نمبر وان" بالشكل الذي يليق بجمهورها العريق، مؤكدا أن انضمام عمر ربيع ياسين يمثل إضافة كبيرة لمنظومة البرامج الرياضية المتميزة في شبكة تليفزيون النهار، مشيرا إلى أن هناك مجموعة من كبار الرياضيين ستشارك عمر ربيع ياسين في تقديم البرنامج.

برامج جديدة

يذكر أنه جرى الاتفاق بين عمرو الليثي، رئيس شبكة تليفزيون النهار، والإعلامية أميرة عبدالعظيم، على تقديم برامجها على شبكة تليفزيون النهار، في إطار الدورة البرامجية الجديدة المزمع انطلاقها خلال الفترة المقبلة.

كما جرى الاتفاق أيضا بين عمرو الليثي وبين الإعلامية هبة الأباصيري، على تقديم برامجها على شبكة قنوات النهار في إطار الدورة البرامجية الجديدة المزمع انطلاقها خلال شهر أكتوبر المقبل.

وأعربت هبه الأباصيري عن سعادتها بانضمامها لتليفزيون النهار، مؤكدة أنها سوف تقدم محتوى برامجيا مختلفا.

وكانت هبة الأباصيري قد عادت إلى الساحة الإعلامية بعد فترة غياب امتدت نحو عامين، ببرنامج "الوتر"، الذي أذيع خلال شهر رمضان على شبكة قنوات "صدى البلد"، ومزج البرنامج بين أسلوب الدراما والبرامج وتقديم موضوعات اجتماعية بعيدة عن السياسة، من أجل إعادة المثل العليا والقيم للمجتمع العربي، واستند إلى قصص واقعية.