الأحد 29 مارس 2020 الموافق 05 شعبان 1441

مستوحاة من الثمانينات.. قصات شعر المشاهير في 2020

السبت 18/يناير/2020 - 08:18 م
قصات شعر
قصات شعر
نور أيمن
طباعة
تظهر الكثير من الصيحات في عالم الموضة كانت عرفت خلال فترة الثمانينات، فكانت طفرة التغيرات سواء في أسلوب اللبس أو في تسريحات الشعر تنتشر بصورة كبيرة بها، وفي حالة حنين للماضي شهد العالم قصات شعر المشاهير موضة عام 2020 من الثمانينات.

قامت مايلي سايرس مؤخرًا بقص شعرها على طريقة والدها، أسطورة الموسيقى الريفية Billy Ray Cyrus، بينما لم تكن وحدها لكن ظهرت نجمات أخريات غيرها على السجادة الحمراء بهذه القصات، أمثال هالسي، باربي فيريرا، بيلي ايليش، وكشا.

قصة الشعر البوري:
هي قصة مستوحاة من صيحات الثمانينات، تتميز بالجرأة، وظهرت بأنماط مختلفة منها المملوءة أو أكثر الهادئة أو ذات المظهر المنعش، فهناك العديد من الطرق لهذه القصة للحصول على إطلالة عصرية، ويمكن لأصحاب الوجه المستدير والمربع تطبيقها


قصة شعر تدرجات مع تصفيف غير مرتب:
ظهرت أيضًا قصات الشعر المتدرجة التي عادت بقوة، مع تصفيف الخصلات بشكل أشعث، فهذه الموضة مستوحاة من فترتي السبعينات والثمانينات، وتتناسب مع الشعر الطويل والقصير.



الغرة قصيرة تعود من جديد:
عادت الغرة القصيرة جدا من الأمام الغير متساوية متربعة على عرش الموضة من جديد لتكون الأكثر انتشارًا بعام 2020.

وبحسب موقع "TODAY"، فإن المشاهير استعانوا بأسلوب تحرري جديد مفعم بالحيوية، عن طريق قصة شعر جريئة وشجاعة متمثلة في قصة البوري التي ظهرت من جديد

ويقول نيك أروجو مصفف شعر المشاهير، إن هناك سببًا محددًا وراء الحصول على المزيد من القصات في الأعوام الأخيرة أكثر من الماضي، فهي تعتبر أسلوب جريء في الموضة العصرية.