الجمعة 21 فبراير 2020 الموافق 27 جمادى الثانية 1441

الأحد.. عزاء والدة الفنان حسام داغر بمسجد الشرطة فى الشيخ زايد

السبت 18/يناير/2020 - 05:16 م
حسام داغر
حسام داغر
منة سالم
طباعة
يقام عزاء والدة الفنان حسام داغر غدًا الأحد، بمسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد.

وأعلن الفنان تامر ضيائي موعد ومكان العزاء من خلال تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قال فيها: "عزاء الغالية الحاجة ست الكل والدة حسام داغر غدا الأحد ١٩ يناير بعد صلاة المغرب مسجد الشرطة الشيخ زايد، ولا أراكم الله مكروهًا في عزيز لديكم الرجاء الدعاء بالرحمة.. الله يرحمك يا غالية قطعتي بينا قوي".

وشيعت جنازة والدة الفنان حسام داغر، ظهر اليوم السبت، من المجمع الإسلامي، في مدينة الشيخ زايد، والتي وافتها المنية صباح اليوم عن عمر يناهز 58 عامًا، بعد صراع مع المرض، بأحد المستشفيات الخاصة.

وعانى حسام داغر، خلال الأيام الماضية على خلفية مرض والدته، ونشر صورة لوالدته، عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وقال: "يا رب ما حيلتيش غير الدعاء ليكي من امبارح بايت في الشارع قدام المستشفى وبدعي وحاسس إن ربنا سامعني".

وأضاف: "الدكاترة بيقولوا إنهم بيعملوا اللي يقدروا عليه خصوصًا بعد توقف عضلة القلب الصبح، ورجعتي تاني حتى في عدم وجود الضغط.. وقالوا إن زي ما أنا وأخواتي متمسكين بيها هي كمان متمسكة بينا وفي الحياة، وطلب مني أدعي لأنها بين الحياة والموت".

وطالب من الجمهور الدعاء لوالدته، قائلًا: "وحياة أغلى ما عندكم اللي يقدر يدعي يدعي.. الدعاء بيغير القدر زي المرة اللي فاتت كانت اتحسنت شوية وفاقت من الغيبوبة، وبصت وضحكت لنا وعرفتنا.. استحلفكم بالله الدعاء.. ودي آخر مرة أطلب فيها حاجه من أي حد.. يا رب يا رب شوفوا ضحكتها زي الأطفال إزاي يا رب يا رب خليك جمبي".

الكلمات المفتاحية