رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

منة المصرى: سعيدة بمشاركتى فى مسلسل «البيت الكبير 3»

منة المصري
منة المصري

استطاعت الفنانة منة المصرى، أن تخطف الأنظار إليها منذ الظهور الأول لها علي الشاشات، حيث أشاد بها الجمهور والنقاد وكانت حديث السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، خاصة في دورها المميز بالجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير " أمام الفنان هادي الجيار وداليا مصطفى.

منة المصري ومشاركات درامية مختلفة
استطاعت منة المصري أن تضع بصمتها في أول مشاركة لها بالدراما، فهي شخصية خفيفة الظل وقريبة من القلب، ومشاهدهما كانت دائمًا محط أنظار الجميع، وأيضًا شاركت في بطولة الجزء الثالث من مسلسل "البيت الكبير"، وتواصل تصويره في مدينة الإنتاج الإعلامى.

ومن المتوقع أن ينال دورها في هذا العمل أيضًا إعجاب قطاع كبير من المشاهدين.

ويعتبر وجود منه في أعمال درامية في هذا الموسم تحديًا كبيرًا بالنسبة لها، ولكنه كان في صالحها، لأنها حققت نجاحًا كبيرًا واستطاعت أن تستحوذ على مكانة كبيرة في قلوب المشاهدين.

الجزء الثالث من البيت الكبير
وبدأت النجمة منة المصري تصوير مشاهدها الأولى من الجزء الثالث من مسلسل "البيت الكبير" والذي تستكمل فيه دورها بعد ظهورها في الجزء الثاني الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه، والتى تبدأ تصوير أحداثه اليوم في مدينة الإنتاج الإعلامي أمام الفنانة داليا مصطفى والفنان هادى الجيار.

وقالت منة في تصريحات خاصة لـ"الدستور": سأقدم خلال العمل شخصية فتاة صعيدية تُدعي لبني، وتكتشف أن والدها من أكبر تجار السلاح في الصعيد، فتتغير حياتها 180 درجة، لتصبح كما يقولون ابنة أبيها".

تعليق منة المصري على دور لبنى في البيت الكبير
وأضافت الفنانة منة المصري في أنها سعيدة بردود الفعل حول مسلسل "البيت الكبير"، خاصة دورها خلاله وهو شخصية "لبنى".

وأضافت المصري: "الحمد لله المسلسل والدور مكسرين الدنيا وحققوا صدى واسع، وتلقيت ردود فعل واسعة حول لبنى،وفرحانة جدًا بنجاح الشخصية والدور".

أبطال البيت الكبير
"البيت الكبير" بطولة سوسن بدر، ولوسي، ولقاء سويدان، داليا مصطفى، ومجدي كامل، وشريف باهر، منة المصري، طارق صبري، إيمان أيوب، تيسير عبدالعزيز، ريم بوشناق، وأحمد صيام، وعدد آخر كبير من الفنانين، من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.