الخميس 27 فبراير 2020 الموافق 03 رجب 1441

«الإرهابية» تحرض على الإضراب مع اقتراب ذكرى «25 يناير»

الجمعة 17/يناير/2020 - 08:35 م
الإخوان
الإخوان
أحمد ونيس
طباعة
بدأت جماعة الإخوان الإرهابية فى تنفيذ المخطط الإرهابى لتحريض عناصرها على التظاهر ضد الدولة المصرية فى ذكرى «٢٥ يناير»، وخصصت قنواتها التى تبث من تركيا وقطر عددًا كبيرًا من ساعات البث لبرامجها التى تذيع فيها دعوات تحريضية، وتضع مخططات لتنفيذ عناصرها «إضرابات» على شاكلة إضراب ٦ أبريل ٢٠٠٨.
وقالت مصادر على صلة بأنشطة جماعة الإخوان الإرهابية إن التنظيم بدأ فى توجيه تعليمات لهذه القنوات بنشر مجموعة من الفيديوهات المفبركة، على اعتبار أنها «تظاهرات لمصريين»، وذلك بالتزامن مع التحركات التى يقودها المقاول الأجير محمد على، فى ٢٥ يناير الجارى.
وأضافت المصادر: «تنفيذ الجماعة الإرهابية للدعوات التحريضية ضد الدولة المصرية سينطلق من هذه القنوات، مع تدشين هاشتاجات ينشر من خلالها العديد من التدوينات المتعلقة بالتحريض، وتوجيه اللجان الإلكترونية الإخوانية التى يقودها أيمن نور، رئيس مجلس أمناء قناة الشرق، بنشر هذه التدوينات بشكل كبير». فى الإطار نفسه، عقد أيمن نور اجتماعًا مع مسعد البربرى، القيادى الإخوانى مسئول النشر الخاص بـ«محمد على»، لبحث أسباب انخفاض عدد المشاهدات الخاصة بمقاطع الفيديو التى ينشرها «المقاول الأجير»، الذى لم يعد قادرًا على إحداث أى إثارة عبر المزاعم الكاذبة التى ينشرها بين حين وآخر.
وطالب «نور» بضرورة إعادة هيكلة اللجان الإلكترونية التابعة للجماعة، لنشر مزيد من الأكاذيب عن الجيش والشرطة بفيديوهات مزعومة، لإعادة التحريض الإخوانى ضد الدولة من جديد.