السبت 22 فبراير 2020 الموافق 28 جمادى الثانية 1441

نائب الحوامدية: «الناس تعاني.. شغالين بعربيات كسج المجاري»

الخميس 16/يناير/2020 - 04:19 م
 النائب عصام إدريس
النائب عصام إدريس
أشرف لاشين
طباعة
ناقشت لجنة الإسكان بمجلس النواب، طلب الإحاطة المقدم من النائب عصام إدريس عضو لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، بشأن مشروع الصرف الصحي بدائرة "أبو النمرس والحوامدية".

وقال النائب البرلماني، إنه تقدم بطلب إحاطة للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، بشأن مشروع الصرف الصحي في الدائرة سالفة الذكر، وبناء عليه تم انعقاد لجنة الإسكان ليتم استكمال المشروع بالدائرة بداية من الأسبوع القادم، في القرى التالية: "الحوامدية -أم خنان -الشيخ عتمان- طموه- المنوات- ميت قادوس -ميت شماس -ترسا- منيل شيحة -أبوالنمرس- زاوية أبو مسلم - نزلة الأشطر".

وأضاف النائب البرلماني، في تصريحات لـ«الدستور» بالنسبة لقريتي "أم خنان - الشيخ عتمان" سيتم بدء العمل اعتبارا من الأسبوع القادم وتم توقيع عقد الشركة المنفذة على أن يتم الانتهاء من المشروع في 30 مايو 2020.

واستنكر النائب تأخر الأجهزة التنفيذية في تنفيذ مشروعات الصرف الصحي بالدائرة قائلا: "كيف لدائرة ملاصقة للعاصمة تفتقر لأدنى مقومات الحياة؟.. الناس لحد دلوقتي شغالة بعربيات الكسح وفي معاناة يوميا"، مطالبا الأجهزة التنفيذية بسرعة الانتهاء من مشروعات الصرف الصحي بالدائرة، والتي كان من المفترض الانتهاء منها وتسليمها كاملا عام 2018.