الإثنين 27 يناير 2020 الموافق 02 جمادى الثانية 1441

تفاصيل إلقاء عامل جثة زوجته في الشارع بالنزهة

الثلاثاء 14/يناير/2020 - 07:56 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
طباعة
كشف مصدر أمني تفاصيل جديدة بشأن واقعة قيام عامل بإلقاء زوجته عقب وفاتها في الشارع بمنطقة النزهة، وقال المصدر إن المتهم تزوجها عرفيًا منذ عدة سنوات، واتفق معها على عدم الإنجاب.

وتابع المصدر، أن الضحية أخبرت زوجها بحملها، ما أثار حفيظته، لمخالفتها الاتفاق المبرم بينهما لعدم رغبته في الإنجاب، وأرغمها على إجهاض الطفل، لاستمرار العلاقة بينهما، وأثناء محاولته إجهاضها باستخدام عقاقير، أصيبت بحالة إعياء شديدة، توفيت على إثرها، وخوفا من المساءلة القانونية، اختمرت في ذهنه فكرة، إلقاء جثتها في الشارع.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقي قسم شرطة النزهة بلاغًا من الأهالي، مفاده العثور على جثة ربة منزل، ملقاة بأحد الشوارع بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لسيدة في منتصف العقد الثالث من العمر، وبها آثار دماء في الجزء السفلي من الجسد.

وبتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط موقع الحادث، أمكن التوصل لهوية المتهم، وتبين أنه عامل يدعى "أ.م"، 40 سنة، ومقيم بدائرة القسم، وتربطه علاقة زواج عرفي بالضحية.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض عليه، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بارتكاب الواقعة، أنه قام بشراء عقاقير لمحاولة إجهاض الضحية، وتوفيت عقب إصابتها بنزيف حاد، وخوفا من المساءلة القانونية، قام بحمل جثتها وإلقائها في منطقة نائية.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.