الثلاثاء 28 يناير 2020 الموافق 03 جمادى الثانية 1441

أسباب رفض حفتر توقيع موسكو.. وقصص إرهاب الأطفال في 90 دقيقة

الثلاثاء 14/يناير/2020 - 03:32 م
الدكتور محمد الباز
الدكتور محمد الباز
هدير شعراوي
طباعة
يكشف الإعلامي محمد الباز، مقدم برنامج 90 دقيقة، التفاصيل الكاملة حول اجتماع موسكو، وأسباب رفض المشير حفتر للتوقيع على مبادرة وقف إطلاق النيران، وماذا عن التطورات الراهنة في ليبيا.
كما يناقش تفاصيل لقاء رئيس وزراء إيطاليا مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، وما تم طرحه بشأن ليبيا والمنطقة، وتدخلات تركيا في شئون المنطقة.

كما يناقش في حلقة اليوم حكاية القصص القصيرة الموجهة للأطفال، والتي تروِّج للإرهاب، والتي كانت على طاولة اجتماع لجنة الثقافة في البرلمان.

وفي الفقرة الحوارية يستضيف الإعلامي محمد الباز، مقدم برنامج 90 دقيقة على شاشة المحور، محمد جاويد، الخبير المصرفي، وحديث حول مقترحه "بالتعريفة" والذي يتناول تقديم حلول ورؤى جديدة للمشكلات اليومية والحياتية التي تواجه المواطن البسيط، وماذا عن الحلول متعددة لمعظم المشكلات التي يصادفها الإنسان في حياته اليومية، ومنها على سبيل المثال كيف تنظم الأسرة دخلها الشهري كي تستطيع أن تعيش حياة كريمة، في ظل ارتفاع التضخم الحالي وارتفاع الأسعار لكافة السلع.

ويتناول محمد جاويد خلال حواره كيفية استثمار المواطن وقته في أشياء مفيدة يستطيع من خلالها كسب الرزق، كما يتناول مشاكل الزواج وكيف للأسرة والشباب أنفسهم أن يقبلوا عليها دون مشكلات معقدة، وكيف يحسن المواطن التخطيط لحياته ورسم أهدافه والسعى بجد واجتهاد إلى تحقيقها وذلك بعدم اللوم على الظروف وقلة المصروف، وذلك من خلال التفكير جيدًا، كما أنه بالبحث عن الحلول والعمل والمثابرة سيتغير الحال إلى أحسن حال».