الأحد 23 فبراير 2020 الموافق 29 جمادى الثانية 1441

بعد «كلنا واحد».. المواطنون يوجهون الشكر للرئيس (فيديو)

الثلاثاء 14/يناير/2020 - 09:13 ص
صورة من الحدث
صورة من الحدث
كتب- علي عواد
طباعة
شهدت المراكز التجارية ومحلات بيع التجزئة بمدينة الغردقة، انخفاضًا ملحوظًا في أسعار عدد من السلع الغذائية والأجهزة المنزلية، وذلك من خلال مبادرة "كلنا واحد"، التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي لأصحاب المتاجر والتجار بمحافظات الجمهورية.

قال أحمد رمضان، أحد زائري معرض "كلنا واحد"، إن المبادرة ساهمت في خفض الأسعار في عدد كبير من المتاجر بمدينة الغردقة، مشيرًا إلى أن الأسعار انخفضت بنسب كبيرة، وصلت إلى 20 % في بعض السلع.

وأضاف رمضان لـ"الدستور"، أن مبادرة الرئيس جاءت من خلال سعيه للتخفيف عن المواطنين، والمساهمة في رفع المعاناة عنهم، موجهًا الشكر للرئيس على هذه المبادرة قائلًا: " نشكر الرئيس السيسي على دعمه للمبادرة للتخفيف علينا".

أوضح أيمن أحمد، أحد أهالي مدينة الغردقة، أن مبادرة "كلنا واحد" شجعت التجار على خفض الأسعار في الكثير من المنتجات الأساسية التي تستخدم بشكل يومي، من زيوت وبقوليات وغيرها من السلع الضرورية.

وأكد أشرف محمود مدير إحدى المتاجر بمدينة الغردقة، إن عددًا كبيرًا من السلاسل التجارية، ومحلات تداول السلع الغذائية، شاركت في المبادرة التي يدعمها الرئيس للمساهمة في خفض أسعار السلع، وتحديد هامش ربح مُرضي للتجار، يتناسب مع المواطنين دون المغالاة في أسعار تلك السلع.