رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الثلاثاء 14 يوليه 2020 الموافق 23 ذو القعدة 1441

التوغل السورى فى الدراما اللبنانية يثير غضب الفنانين

الجمعة 10/يناير/2020 - 11:51 ص
الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن
محمد مجدي
طباعة
يعيش عدد من فناني لبنان خلال الفترة الحالية حالة من الاستياء؛ بسبب توغل وزيادة أعداد الفنانين السوريين في الأعمال الدرامية اللبنانية، وعبر عدد من النجوم عن حالة السخط التي يشعرون بها.

بدأ الأمر عندما أعلنت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن، أنها ستخوض الماراثون الرمضاني القادم 2020، بعمل درامي يحمل اسم "صراعات أولاد آدم"، والذي تعاقدت عليه مؤخرًا مع شركة "إيغل فيلمز" التي يملكها زوجها المنتج جمال سنان مالك.

ويشارك في بطولة "صراعات أولاد آدم" كل من النجمين السوريين مكسيم خليل، وقيس الشيخ نجيب، بجانب البطلة الثانية للعمل دانييلا رحمة.

وبمجرد توقيع نجمي سوريا على بطولة العمل اللبناني، علق على الأمر عدة فنانين من لبنان، بسبب التوغل السوري والحضور الكبير لممثليها في الدراما اللبنانية، بشكل أصبح كبيرًا من وجهة نظرهم.

هذا الأمر هو ما جعل نجوم لبنان يتحدثون بشكل غير مباشر عن الواقعة، قال الفنان يوسف الخال: "لا كرامة للممثّل اللبناني في أرضه"، وذلك بعد دقائق فقط من إعلان ماجي بوغصن عن أسماء نجمي مسلسلها اللبناني.

علق الفنان اللبناني باسم مغنية هو الآخر على الأمر، خلال تغريدة الخال: "بدن يانا نغير الجنسية بس مش راح نقبل".

وعلقت الفنانة نيكول سابا على التغريدة: "أسكت يا لساني أسكت"، وهو ما أشعل الساحة الفنية في لبنان مؤخرًا، خاصة مع حالة الإفلاس التي تعيشها البلاد بسبب الأوضاع السياسية.