رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

دراما الشتاء.. رزق ورانيا يوسف ومحمد رجب أبرز النجوم

جريدة الدستور

تستقبل القنوات الفضائية، خلال الفترة المقبلة، عددًا من المسلسلات الدرامية التي تشارك ضمن الموسم الشتوي، حيث يكثف صناع تلك الأعمال ساعات التصوير في الوقت الحالي، استعدادًا للانتهاء منها وعرضها ضمن الموسم الشتوي.

ويأتي على رأس القائمة مسلسل "الآنسة فرح" للفنانة رانيا يوسف، حيث انطلقت أولى حلقات المسلسل يوم الإثنين الماضي، 29 ديسمبر، على قناة MBC 4 في تمام الساعة التاسعة مساء.

المسلسل مأخوذ من المسلسل الأمريكي "Jane the virgin" ومقرر عرضه على 4 أجزاء، كل جزء يتكون من 22 حلقة، ويشارك في بطولته كل من أحمد مجدي، وأسماء أبواليزيد، محمد كيلاني، هبة عبدالعزيز، هدى مجد، عارفة عبدالرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسى، وإخراج أحمد الجندي، واستكمل العمل المخرج وائل فرج.

وينضم للقائمة مسلسل "الأخ الكبير" للفنان محمد رجب، والذي يخوض به لأول مرة البطولة المطلقة في عالم المسلسلات المطولة، حيث يتكون العمل من 45 حلقة، ومن المقرر عرضه يوم 4 يناير الجارى على قناة "CBC" الفضائية.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب فقير يعمل سائقًا ويواجه تحديات الحياة، إذ يمر بأكثر من أزمة يحاول التغلب عليها، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق وبطولة محمد رجب وعبير صبري وهبة مجدى ومحمد عز ومحمود حجازى وهاجر أحمد، ومن المقرر تصويره ما بين مدينة الإنتاج الإعلامى وشوارع أكتوبر والتجمع الخامس.

من جانبه، يواصل الفنان أحمد رزق تصوير مشاهده في مسلسله الدرامي الجديد "بخط الإيد"، استعدادًا للمنافسة به ضمن الموسم الشتوي، ويتكون العمل من 45 حلقة، ويعود به أحمد رزق إلى الدراما بعد غياب عامين منذ تقديم مسلسله "إزى الصحة" عام 2017.

وتكثف مخرجة العمل شيرين عادل ساعات تصوير العمل، استعدادًا لعرضه يوم 4 يناير الجارى على قناة "dmc" الفضائية.

المسلسل من تأليف هالة الزغندى، ومن إنتاج شركة سينرجى، وبطولة إيمان العاصى، سوسن بدر، ميرنا نورالدين، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود، بالإضافة إلى يسرا اللوزي.