رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

«من أنتم؟».. قذاف الدم يكشف المقصودين بعبارة معمر الشهيرة (فيديو)

أحمد قذاف الدم
أحمد قذاف الدم

قال أحمد قذاف الدم المسئول السياسي لجبهة النضال الوطني الليبية، إن نظام الرئيس الراحل معمر القذافي لم يكن نظام ملائكة، لكن أن يتحالف البعض مع عدو ويأتي مع حلف أطلسي يدمر بلده، فتلك خيانة للوطن، هؤلاء جواسيس.

وأضاف أحمد قذاف الدم، خلال لقائه مع الدكتور محمد الباز، في برنامج "90 دقيقة"، المُذاع عبر فضائية "المحور": "من حق الناس أنهم يغضبوا، لكن أوصلتمونا إلى أين، كنا ضحايا، علينا الاستيقاظ وقراءة المشهد، نريد دولة جديدة لكل الليبيين، وإنهاء هذا المسخ، لأنه غير شرعي، فالصواريخ لا تصنع شرعية، هؤلاء جاءت بهم صواريخ الغرب".

وأردف: "من أسقط النظام في ليبيا الحلف الأطلسي، وكان معهم كومبارس، أما الليبيون الحقيقيون ستسمع غدا أصواتهم، ويشهدون ليبيا جديدة تعود معافاة، نحن نسيج اجتماعي واحد، ولدينا أعراف تنهي خلافاتنا".

وأوضح قذاف الدم، أن الرئيس الراحل معمر القذافي عندما قال جملته الشهيرة "من أنتم؟"، كان يتحدث عن الجواسيس الذين يتعاملون مع العدو ويفتخرون بحرق المطارات والمؤسسات.

وأشار إلى أن كل المحطات التي تبث عن ليبيا الآن، من خارج ليبيا، وتعمل ضد ليبيا، مردفًا:"حلو عنا ليس لدينا مشكلة بين الليبي والليبي، كل الليبيين يعضون أصابع الندم على ما حدث في 2011، حتى من كان ضد القذافي".