الأحد 05 أبريل 2020 الموافق 12 شعبان 1441

"روج وفساتين وكعب عالي".. أغرب إطلالات الأمريكي بيلي بورتر

السبت 28/ديسمبر/2019 - 02:38 م
جريدة الدستور
نور أيمن
طباعة
أثار الفنان الأمريكي بيلي بورتر الجدل نظرا للأزياء الغريبة التي يرتديها دائما على "الريد كاربت"، أبرزها كان فستان الأوسكار.

وتستعرض "الدستور" في سياق السطور الآتية مجموعة من أغرب الأزياء التي ظهر بها الفنان الأمريكي.

وصل بيلي بورتر، نجم "Kinky Boots" و"Pose" إلى السجادة الحمراء لحفل الأوسكار عام 2019 في ثوب سهرة صممه كريستيان سيريانو، أشعل النارعلى مواقع التواصل الاجتماعي، فهي لم تكن مجرد أزياء مختارة، بل كانت أيضًا فرصة لفتح حوار حول حب الذات والشمولية تجاه ذلك الرجل.

بحسب صحيفة الفوج، قال النجم بيلي بورتر في حواره إنه يشعر بالرضا عن نفسه أثناء ارتدائه أزياء نسائية، ومدى تأثيرها على روحه، مشيرًا إلى أنه كان يرغب في ارتداء ثوب طويل طيلة الوقت.

لم تكن الأوسكار هي المرة الأولى التي استخدم فيها بورتر حسه في الأزياء الخاصة، وجاء ذلك أثناء تواجده بجولدن جلوب ببدلة مطرزة بأزهار ومزينة بزي باللون الفوشيا من تصميم راندي رام، مكملًا إطلالته بأحمر شفاه.

من نظارته إلى أقراطه، كان بورتر ظهر في أسبوع الموضة في نيويورك لحضور عرض مدرج The Blonds، مضيفًا للإطلالة حذاء أبيض جلد بكعب عالي

وظهر أثناء تواجده في احتفالية "The Boys in the Band"، بقبعة ذات الحافة العريضة التي تعد من أبرز أزياء النساء، وهذه المرة اكتمل الإطلالة النسائية ببندانة رأس.

بينما الأكثر جدلًا كانت كانت السترة الطويلة المرصعة ومعها بنطال من الجلد، وقبعة عريضة باللون الأصفر خلال تواجده على السجادة الحمراء في حفل جوائز GLSEN Respect.

سترة حريرية وبنطال واسع قصير، جونلة ومعها بوت حريمي، بذلة مخملية وقبعة واسعة الحافة مكتملة مع وشاح ملون عند الخصر، أبرز إطلالات النجم الأغرب حول العالم بالنسبة للكثير، حيث أنه يتبع أسلوبًا مختلفًا.