الإثنين 06 أبريل 2020 الموافق 13 شعبان 1441

ميلانيا تزين البيت الأبيض بأطول شجرة كريسماس في أمريكا

الأربعاء 25/ديسمبر/2019 - 02:26 م
ميلانيا
ميلانيا
سلمى بدر
طباعة
نشرت زوجة الرئيس الأمريكي، ميلانيا ترامب، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يظهر فيه كيف زينت شجرة عيد الميلاد الموجودة في البيت الأبيض، التي يبلغ طولها خمسة أمتار، وعلقت عليه قائلة: "روح الكريسماس تعود للحياة في الغرفة الزرقاء بالبيت الأبيض".

وكشف الفيديو، عن مشاركة كل العاملين في البيت الأبيض في وضع وتزيين شجرة عيد الميلاد، في الغرفة الزرقاء في البيت الأبيض أفقيا، ليقوموا بعد ذلك باستخدام بكرة متصلة بلوح في سقف الغرفة من أجل رفعها في وضع قائم، وبعد ذلك قام العاملون باستخدام السقالات والسلالم لتعليق الزينة على أغصان الشجرة، التي تضمنت المصابيح، بالإضافة إلى الزخارف والزهور الورقية المصنوعة يدويًا، وتمثل كل ولاية ومقاطعة.

يذكر أن شجرة عيد الميلاد كانت قدمت لميلانيا في 25 نوفمبرالماضي، على عربة تجرها الخيول، لتكون هذه الشجرة بمثابة قطعة الزينة الأساسية لعيد الميلاد في الغرفة الزرقاء، وبعدها اختارت ميلانيا تصميم شعار زينة الشجرة هذا العام تحت عنوان "روح أمريكا"، إجلالا لتقاليد وعادات وتاريخ أمريكا.

وشاركت ميلانيا متابعيها بتغريدة قالت فيها: "روح أمريكا تتألق في البيت الأبيض، يسعدني مشاركة هذا العرض الجميل للوطنية لكي يراه الجميع، ومتحمسة لأن يستمتع الجميع بالجمال في موسم الكريسماس"