رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الجمعة 25 سبتمبر 2020 الموافق 08 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

مخرج "ونحب تانى ليه": المسلسل رومانسى اجتماعى.. وياسمين عبد العزيز متفاهمة

الإثنين 23/ديسمبر/2019 - 01:02 م
جريدة الدستور
منار إبراهيم
طباعة
قال المخرج مصطفى فكري إنه يعكف خلال الفترة الحالية على تجهيزات مسلسل "ونحب تاني ليه" الذي تخوض بطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، مشيرًا إلى أنه عقد عدة جلسات مع صناع العمل خلال الفترة الماضية للاتفاق على كافة تفاصيل المسلسل استعدادًا لبدء التصوير.

وأكد فكري، أنهم لم يستقروا حتى الآن على طاقم العمل بالكامل وأنهم في مرحلة الترشيح فقط ولم يتعاقد أي فنان على المسلسل بشكل رسمي حتى الآن، ولكن من المقرر أن تكتمل القائمة وإبرام التعاقدات خلال نهاية الشهر على أقصى تقدير.

وأضاف لـ"الدستور" أن، من المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل خلال مطلع شهر يناير المقبل، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده للانتهاء من معظم مشاهد العمل قبل حلول الشهر الكريم، مشيرا إلى أنه، ينوي تصوير المشاهد الصعبة في بداية الأمر وسيترك المشاهد السهلة والتي لم تتطلب مجهود كبير خلال الشهر الكريم بالتزامن مع عرضه إن لزم الأمر، ليكون التصوير خلال فترة ما بعد الإفطار وحتى السحور فقط ليتجنب مشكلة الضغط وإجهاد الفنانين خلال فترة الصيام.

وعن كواليس تعاونه مع الفنانة ياسمين عبد العزيز أعرب مصطفى فكري عن، سعادته الشديدة لاختياره لإخراج هذا العمل، مشيرًا إلى أن المؤلف عمرو محمود ياسين هو من رشحه لهذه المهمة، بناءًا على خبرته التي اكتسبها من نوعية الدراما الاجتماعية خلال الفترة الماضية بأعماله الفنية السابقة، خاصة وأنهما سبق وتعاونا سويًا في مسلسل "نصيبي وقسمتك" والذي تدور فكرته في إطار اجتماعي، وهو ما يتوافق مع فكرة مسلسل "ونحب تاني ليه" الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي.

وأوضح أن، المسلسل ما زال في مرحلة الكتابة حيث يعكف عمرو محمود ياسين على كتابته خلال الفترة الحالية، متمنيًا أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

كما أشار فكري إلى أن، ياسمين عبد العزيز تخوفت في بداية الأمر لتوليه عملية الإخراج، ولكن بعدما جمعتهما عدة جلسات عمل اطمأنت "ياسمين" بسبب الكيميا والتفاهم الذي سيطر عليهما خلال الجلسة، خاصة وأنها شاهدت أعماله الفنية التي قام بإخراجها من قبل فأبدت إعجابها بأعماله على الفور.

وأكد أنه، يعكف خلال الفترة الحالية على معاينة أماكن التصوير وتعقد الجهة المنتجة وهي شركة سينرجي للإنتاج الفني المالكة لتامر مرسي جلسات عمل لإبرام التعاقدات مع باقي الفنانين المشاركين في المسلسل، على أن يتم الإفصاح عنهم بشكل صريح خلال الفترة المقبلة، نافيًا ما تردد حول أن الفنان فتحي عبد الوهاب هو بطل العمل أمام ياسمين عبد العزيز، مشيرًا إلى أن البطل مفاجأة ستعلن الشركة المنتجة عنه خلال أيام وتحديدًا بعد تعاقده بشكل رسمي.