الخميس 02 أبريل 2020 الموافق 09 شعبان 1441

من هى صاحبة لقب الأكثر أناقة فى 2019.. كيت أم ميجان؟

الجمعة 20/ديسمبر/2019 - 11:33 ص
جريدة الدستور
نور أيمن
طباعة
لطالما كانت إطلالاتهما حديث الشارع ووسائل الإعلام خاصة في المقارنة الدائمة بينهما، فكان لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، وميجان ماركل دوقة ساسيكس تأثيرهما الكبير في عالم الموضة والأزياء بعد كل مرة يظهران بها خلال المناسبات الرسمية.

احتلت ميجان ماركل لقب الأكثر تأثيرًا بعالم الموضة في الفترة الأخيرة من بعد زواجها من أمير إنجلترا، حسبما أصدر موقع Lyst أحد أشهر منصات البحث العالمية عن الموضة على الإنترنت، بينما كيت ميدلتون كانت خارج هذه القائمة.

إليك تجميعة لأبرز الأزياء التي قد ارتدتها كل من كيت ميدلتون وميجان ماركل في عام 2019:
من هى صاحبة لقب الأكثر
كيت ميدلتون
خلال عام 2019 تألقت كيت ميدلتون بالعديد من الإطلالات المختلفة من مختلف دور الأزياء العالمية، أمثال إيلي صعب وألكسندر مكوين، فعادة تتميز ميدلتون بلمستها الكلاسيكية في اختيارها لأزيائها، كانت قد ظهرت في حفل توزيع جوائز البافتا بفستان باللون الأبيض مكشوف الكتف من دار ألكسندر مكوين، وهي الدار التي أشرفت على تصميم فستان زفافها.

كان أبرز ظهور لها أيضًا عندما اختارت فستانًا أزرق ساحرًا من تصميم إيلي صعب، خلال سباق رويال أسكوت الملكي الذي يستقطب نخبة المجتمع في بريطانيا، فتميل دائمًا للألوان المحايدة مثل الأبيض والزيتي اللذان قد ظهرت بهما في الكثير من المناسبات، وبفصل الصيف تفضل كيت الفساتين الفضفاضة بطبعة الأزهار التي تناسبها كثيرًا.
من هى صاحبة لقب الأكثر
بعد زيارة كيت ميدلتون الرسمية لباكستان نالت الكثير من التعليقات عبر وسائل الإعلام، بسبب حرصها على ارتداء الزي الباكستاني التقليدي أثناء تواجدها هناك، فبدت ساحرة من خلال اختيارها لساري باكستاني بتدرجات اللون الأزرق لحظة وصولها.

يرى البعض أن كيت تسعى لتتبع إطلالات الأميرة ديانا، في محاولة منها لتقليدها واستلهام طريقتها في اللبس، الأمر الذي لاقى استحسان البريطانيين بشكل عام.
من هى صاحبة لقب الأكثر
ميغان ماركل
بعد أن أصبحت دوقة ساسيكس فكانت العيون عليها من خلال رصد أزيائها التي تتكلف مبالغ باهظة، بعد أن أصبحت جزءًا من العائلة الملكية البريطانية فكان يجب أن تمتلك خزانة من الملابس الرائعة المختلفة عن غيرها، وخلال عام 2019 مرت بفترة حملها وولادتها مما جعلها حديث وسائل الإعلام.
من هى صاحبة لقب الأكثر
اختارت ميجان خلال العام أزياءها من "جيفنشي، أوسكار دي لارينتا، وفيكتوريا بيكهام"، فقد تكلفت في 3 أيام فقط في زيارتها الأولى للمغرب  ما يقرب من  110.000 جنيه إسترليني، فارتدت أزياء كاجوال بلغت قيمتها 1.267 جنيهًا إسترلينيًا، وفي إطلالتها الثانية كانت بفستان أحمر من فالنتينو قدَّره البعض مع حقيبتها بـ1643 جنيهًا إسترلينيًا، حيث رأى البعض أنها رسالة قوية للمغرب إذ إنه يرمز إليها، بل دلالة على القوة والصلابة والشجاعة.
من هى صاحبة لقب الأكثر
كانت الإطلالة الأكثر تكلفة وجمالًا لميجان بفستانها اللحمي الفضفاض من ديور الذي كان قد قدر ثمنه بـ90.000 جنيه إسترليني، كذلك لقاؤها بالملك محمد السادس الذي ارتدت خلاله فستانًا أزرق فضفاضًا من كارولينا هيريرا تبلغ قيمته 3.222 مع حقيبة من ديور.
من هى صاحبة لقب الأكثر
كانت ميجان ماركل قادرة على جذب انتباه العالم أجمع بإطلالاتها الأنيقة المتميزة والمختلفة، خاصة خلال فترة حملها التي استطاعت أن تستحوذ من خلالها على لقب الأكثر أناقة، فهل سيكون عام 2019 عامها أيضًا أم عام كيت ميدلتون التي لم تفقد مظهرها الناعم والراقي؟
من هى صاحبة لقب الأكثر