رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أزمات إنتاجية تنهي ظهور "الأوضة الضلمة الصغيرة" بالسينما

جريدة الدستور

أكرم حسني يستعد لتقديم "العميل صفر" عقب انتهاء عرض "تيمون وبومبا" في رمضان المقبل
مخرج الفيلم: أكرم حسني أقوي كوميديان في مصر الفترة المقبلة

تسببت الأزمات الإنتاجية في وقف مشروع الفيلم السينمائي "الأوضة الضلمة الصغيرة"، الذي كان سيقوم ببطولته الفنان أكرم حسني، بينما أعلن عن إنتاجه المنتج وليد منصور، وكشفت مصادر لـ"الدستور"، عن أن منتج العمل لم يكن جاهزًا لتقديمه بشكل رسمي وخاصة أنه كان من المفترض البدء في تصويره منذ ما يقرب من شهرين، ليتم عرضه في موسم رأس السنة.

وفي نفس السياق، أرجأ بطل العمل الفنان أكرم حسني من حساباته الفيلم بشكل نهائي، وخاصة بعد أن عرض عليه مؤخرًا بطولة مسلسل تليفزيوني جديد يحمل اسم "تيمون وبومبا"، والذي سيعرض في السباق الرمضاني المقبل 2020، ويقوم بإخراجه أحمد الجندي، وهو من تأليف أيمن وتار، ويشارك في بطولته الفنان بيومي فؤاد، بعد أن قدم في رمضان الماضي بطولة مسلسل "الواد سيد الشحات".

وعقب انتهاء استعدادات المسلسل وعرضه في الشهر الكريم، يبدأ أكرم حسني تجهيزات فيلمه السينمائي الجديد "العميل صفر"، والذي لم يتم تحديد باقي أبطاله حتي الآن، إضافة الي أن انشغال مخرجه محمد سامي بتصوير مسلسل "البرنس" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان جاء وراء تأجيل تصوير الفيلم بشكل نهائي علي أن يحدد له موعد نهائي عقب انتهاء شهر رمضان المقبل.

وقال مخرج الفيلم محمد سامي، في تصريحات لـ"الدستور"، أنه يري الفنان أكرم حسني أقوي كوميديان في مصر، وخاصة في الفترة الحالية، مشيرًا إلى أنه حان الوقت ليكون أكرم حسني بطلًا بمفرده في السينما نظرًا لشعبيته الكبيرة التي حققها الفترات الأخيرة، وخاصة مع بدء ظهوره بشخصية "أبوحفيظة"، في برنامج "أسعد الله مساءكم".

وأضاف أنه عقب انتهاء شهر رمضان سيكون هناك إعلان بشكل رسمي عن جميع الأبطال المشاركين، مشيرًا إلي أن هناك تكتمًا كبيرًا من الشركة المنتجة علي تفاصيل الفيلم نفسه وعن القصة التي يقدمها الفنان أكرم حسني.