رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 الموافق 05 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

جامعة الزقازيق تستقبل مفتى العراق

الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 03:11 م
جريدة الدستور
سارة الوردانى
طباعة
استقبل اليوم الدكتور عثمان شعلان، رئيس جامعة الزقازيق، فضيلة الشيخ الدكتور رافع طه الرفاعي مفتي الديار العراقية، والدكتور محمد أبوهاشم نائب رئيس جامعة الأزهر، بحضور الدكتورة ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور عبد المنعم نافع المشرف علي قطاع شئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد نادي عميد معهد الدراسات والبحوث الأسيوية، والدكتور الصادق معالي القائم بأعمال عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية.

أعرب رئيس الجامعة عن سعادته بالزيارة التي تعبر على الترابط الوثيق بين البلدين مصر ودولة العراق مؤكدًا على ضرورة التنسيق المستمر بين المؤسسات العلمية والدينية وتبادل الزيارات بين كبار العلماء والباحثين في المجالات المختلفة بالبلدين الشقيقين.

ومن جانبه، توجه الشيخ الدكتور رافع طه الرفاعي، بالتهنئة للدكتور عثمان شعلان لتوليه مهام رئاسة جامعة الزقازيق، معربًا عن سعادته بتواجده بدولة مصر الشقيقة وامتنانه لهذا الاستقبال.

وأشاد الدكتور محمد أبو هاشم نائب رئيس جامعة الأزهر، بالجهود المتميزة والمستمرة جامعة الزقازيق المستمرة لعقد الندوات واللقاءات العلمية التي تساهم في تصحيح المفاهيم الخاطئة خاصة لدى جيل الشباب وذلك بالاستعانة بكبار الشخصيات من علماء الدين من المؤسسات الدينية بمصر ومختلف الدول العربية والإسلامية.

وفي نهاية اللقاء، قدم الدكتور عثمان شعلان درع الجامعة للشيخ رافع طه الرفاعي مفتي دولة العراق.