الخميس 23 يناير 2020 الموافق 28 جمادى الأولى 1441

صور.. أحدث إطلالات ميلانيا ترامب

السبت 07/ديسمبر/2019 - 11:57 م
جريدة الدستور
سارة ساويرس
طباعة
تثير أحدث إطلالات ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إعجاب محبي الموضة وصناعها، لكونها تستطيع تنسيق ألوانها الشتوية بعناية فائقة، ولهذا نستعرض فى السطور التالية أحدث إطلالات ميلانيا ترامب.

اختارت ميلانيا ترامب لمناسبة استلام شجرة الكريسماس السنوية، معطفًا أنيق من علامة دولتشي آند غابانا، بطول الركبة، مزين بنقوش ورود حمراء، ومطرز على خلفية سوداء، سعره 3700 ألف دولار أمريكي، ونسقته مع فستان ناعم، كما اختارت حذاء ناعم ذو كعب من جلد الغزال الأسود من علامة كريستيان لوبوتان.

وتشير مجلات الموضة العالمية، إلى أن إطلالتها جاءت موفقة للحدث، والطقس الشتوي، حيث اختارت ميلانيا واحدة من أهم صيحات شتاء 2019 وهي نقشات الورود في المعطف وعملت على تنسيقه بأسلوب راقي.

أما إطلالاتها الحديثة، خلال زيارتها إلى مستشفى الأطفال في واشنطن، للاحتفال بالكريسماس، اعتمدت ميلانيا على الإطلالة الكلاسيكية، فاختارت جيب مستقيمة "هاي ويست" باللون التركواز الزاهي من علامة برادا،و نسقت معها ثوب بني داكن، وذو ياقة مرتفعة من الصوف، لإطلالتها الشتوية.

كما تألقت بحزام باللون البني الناعم، واختارت حذاء من لوبوتان، منقوش بجلد الفهد باللونين الأسود والبني.

وتفضل ميلانيا ترامب، اختيار إطلالاتها الشتوية من الألوان الناعمة والوردية، وكثيرًا ما تتألق بالألوان البسيطة من الأبيض والأسود والبني، وتلك الألوان الناعمة تظهر جمالًا خاصًا لمرتديها.