-
الجمعة 13 ديسمبر 2019 الموافق 16 ربيع الثاني 1441

"نشر قيم النزاهة والشفافية".. ندوة بجامعة بني سويف (فيديو)

الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 02:37 م
جريدة الدستور
بنى سويف - محمد حفيظ
طباعة
شهد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم الثلاثاء، فعاليات ندوة نشر قيم النزاهة والشفافية والتوعية بمخاطر الفساد والتي نظمتها هيئة الرقابة الإدارية ببني سويف بالتعاون مع الجامعة بقاعة إيهاب إسماعيل.

جاء ذلك بحضور اللواء أشرف حافظ رئيس فرع الهيئة ببني سويف، الدكتورة فاطمة حسن نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، الدكتور عبد العزيز السيد عميد كلية الإعلام، والدكتورة نسرين حسام الدين وكيلة الكلية لشئون البيئة وخدمة المجتمع، الدكتورة رشا عادل رئيس قسم الإذاعة والتليفزيون بكلية الإعلام، ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

وأكد الدكتور منصور حسن، أن الجامعة حريصة على تقديم خدمة مجتمعية بتوعية الطلاب من مخاطر الفساد وضرورة وجوب مكافحته. مضيفا أن الندوة تهدف لنشر قيم النزاهة والشفافية والتوعية المؤسسية بمخاطر الفساد والتي تتواكب مع العصر الذهبي لمكافحته. علاوة على إبراز جهود الدولة وإرادتها القوية لمحاربته من خلال تنفيذ مبادئ الاستراتيجية الوطنية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لمكافحة الفساد ونشر قيم الوعي بآثاره السلبية ومخاطره.

واستعرض اللواء أشرف حافظ رئيس هيئة الرقابة الإدارية محاور الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد مع التعريف بالهيئة وتاريخ نشأتها واختصاصاتها وصلاحياتها ومسئولياتها، مستعرضا صور الفساد التي تم ضبطها من إهدار مال عام وغسل أموال واستغلال نفوذ والانجازات التي قامت بها الهيئة خلال الفترة السابقة وعلى رأسها الاتجاه نحو التحول الرقمي وميكنة كافة المعاملات الخدمية التي تقدم للمواطن على كافة المستويات.