الخميس 05 ديسمبر 2019 الموافق 08 ربيع الثاني 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

"الميني باجز".. أحدث صيحات الحقائب من "فرساتشي"

الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 10:51 ص
جريدة الدستور
سارة ساويرس
طباعة
يشغل تفكير المراة العصرية، ما تتوصل إليه الموضة، لتختار ما يناسبها وسط الالآف من الصيحات الجديدة يوميًا، بداية من الملابس حتى حقيبة اليد، التى لاشك أنها تظهر شخصية من تختارها، لهذا نستعرض فى السطور التالية أحدث صيحات الحقائب من علامة فرساتشي.

قدمت فرساتشي، عدد متنوع من حقائب اليد التي ترضى جميع أذواق النساء وتطلعاتهن، حيث عرض دار الأزياء الشهيرة أشكال جديدة وتصاميم مميزة لعام 2019، أبرزها الحقائب الـ"ميني باجز" التى وجدت انتشارًا هائلًا بين النجمات والمشاهير.

كما أظهرت فرساتشي فخامة وتصاميم مثالية من الحقائب الـTote، وأيضًا قدمت مجموعة من الموديلات الكلاسيكية التي تناسب المرأة فى مختلف مناسباتها سواء فى العمل أو فى الحفلات الهامة.

أظهرت حقيبة Virtus من فرساتشي جاذبية خاصة، حيثص كانت اختيار الكثير من النجمات بعدما قدمتها، مصممة الأزياء الإيطالية، دوناتيلا فرساتشي، على منصة عروض خريف وشتاء 2019.

وتميزت الحقائب بألوانها المختلفة التى تضفى البهجة والأنوثة على الإطلالة، بينما أصبحت الحقائب السوداء اللون دائمًا اختيار عدد كبير من عارضات الأزياء، منهم إيرينا شايك، وجيجي حديد التي نسقت حقيبة فرساتشي من ستايل الكلاسيكي مع أحدث إطلالاتها، وأيضًا النجمة جينيفر لوبيز.