-
الأحد 15 ديسمبر 2019 الموافق 18 ربيع الثاني 1441

«شكله غلبان لكنه نمس».. أغرب أسرار كارم محمود

الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 09:54 م
جريدة الدستور
ايهاب مصطفى
طباعة
الكثير من الاسرار في حياة المطرب الشهير كارم محمود، وفي هذا التقرير نستعرض أهم الأسرار في حياته.

امرأة طلقت زوجها بسبب كارم

سافر كارم محمود إلى إحدى المدن العربية ليحيي عدة حفلات خاصة بالسيدات، وحدث أن طلقت امرأة زوجها لأنه لم يدعها تذهب إلى حفل كارم، وقد أدى هذا إلى هجوم شديد على كارم، وفي اليوم التالي وكان يوم جمعة راح خطيب المسجد يدعو الناس للخروج على كارم محمود ووصفه بأنه كافر فاسق، ودعا الناس إلى طرده، والطريف أن كارم كان يصلي الجمعة في نفس المسجد.

اعتقل لمدة يويمين من السلطات الفرنسية

اعتقل كارم محمود من قبل السلطات الفرنسية عام 1955 لمدة يومين، والحكاية أنه ذهب إلى تونس لإحياء حفلات هناك، وغنى كارم محمود مع افراد فرقته أغنية يمجد فيها العرب ويسب الاستعمار، فاعتقلته السلطات الفرنسية وانتهى الأمر بطرده من تونس.

ليرتين للسلام على كارم محمود

كان أحد المسئولين في مسرح فاروق ببيروت يأخذ ليرتين من كل شخص يريد السلام باليد على كارم محمود سواء أكان من يريد السلام رجلا أم سيدة.

دخل القسم بسبب مقلب في الشيخ محمود مرسي

دخل كارم محمود القسم حين صنع مقلبًا في الشيخ محمود مرسي، والحكاية أن كارم أرسل للشيخ رسالة وكأنها من معجبة، وطلب فيها منه ان يلتقيه بجوار تمثال رمسيس، وتجهز الشيخ للمقابلة بأن صبغ شعره وحلق لحيته وعطر نفسه وهو ينتظر الحسناء المعجبة به، وكان ان حضر كارم محمود عددًا من زملاء الشيخ وراحوا يعزفون "مزيكة حسب الله" بجوار الشيخ، واكتشف الشيخ المقلب وهجم على كارم وكانت النتيجة محضرا في القسم، وذلك حسبما ورد على صفحات مجلة الشبكة.