-
الأحد 15 ديسمبر 2019 الموافق 18 ربيع الثاني 1441

4 أبراج تعشق فصل الشتاء.. هل برجك منها؟

الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 03:04 م
جريدة الدستور
سلمى بدر
طباعة
تختلف طبيعة الأشخاص وحالتهم المزاجية حسب فصول السنة، هناك من يحب الشتاء وهناك من يكرهه، ولكن الأبراج الفلكية التي ينتمون إليها تؤثر عليهم، منهم من يفضل الشتاء طوال العام، ويعشق أجوائه وينعكس ذلك على حالته النفسية، ومنهم من يصاب بأعراض الاكتئاب الموسمي، تتحدث اليوم للدستور خبيرة الأبراج وعالمة الفلك "منى أحمد" عن أكثر الأبراج التي تحب فصل الشتاء عن غيرها.

برج العذراء:
يمتلك مواليد برج العذراء شعورا رومانسيا وأحاسيس مرهفة، ويروا أن الشتاء فرصة رائعة لقضاء تلك الأجواء على أضواء الشموع، أو تناول عشاء رومانسى فى المنزل في أجواء رومانسية.

برج الجوزاء:
على الرغم من أن مواليد برج الجوزاء مواليد فصل الصيف، إلا أنهم يعشقون فصل الشتاء ويرون أن الأجواء الباردة هى الأكثر تقاربا من شخصيتهم، وينشطون فى هذا الفصل أكثر من باقى فصول العام.

برج الحوت:
يعلن مواليد برج الحوت عشقهم وحبهم للشتاء بكل التفاصيل الجميلة التى تميزه، لكنهم يكرهون فى الشتاء عدوى البرد التى تكون منتشرة.

برج الجدى:
مواليد برج الجدى أشخاص عاشقين للهدوء والأجواء الصامتة، وهذا ما يوفره لهم فصل الشتاء، لأن الشوارع تكون خالية من المارة فى وقت مبكر، وتكون هناك فرصة أكبر لقضاء وقت أطول مع الأسرة هربا من البرد فى الخارج.