الجمعة 06 ديسمبر 2019 الموافق 09 ربيع الثاني 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

أبراج يعانون من فوبيا الالتزام الأسرى.. هل أنت منهم؟

الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 11:19 ص
جريدة الدستور
سلمى بدر
طباعة
يهرب بعض الأشخاص من الارتباط بعلاقات عاطفية، خشية الالتزام بالأسرة والإنفاق على الأطفال، ومنهم من يذهب بلا عودة، ويخلف ورائه أسرة كاملة لا تجد قوت يومها، وعندما يتم مواجهتهم يقولون "هذه مسؤولية كبيرة لا أقوى على تحملها"، تتحدث اليوم للدستور خبيرة الأبراج وعالمة الفلك "منى أحمد" عن أصحاب الأبراج الذين يعانون من فوبيا الالتزام، ولا يهتمون بما يحتاجه الآخرون.

برج الحمل:
لن يجازف مواليد برج الحمل بحريتهم مقابل الارتباط، ولن يسمحوا لأي شخص بالتدخل في حياتهم وعندما يشعروا بالقيود نتيجة الارتباط، لن يلتفتوا ورائهم.

برج الجوزاء:
يقدس مواليد برج الجوزاء حريتهم فهي أغلى شيء في حياتهم، ويعتبروا الالتزام ناقوس الخطر الذي يهدد متعتهم بحياتهم واكتشاف العالم يرتبطون بأشخاص كثيرين ولا يكرسون حياتهم لشخص واحد، يتصفون بشخصية عصبية متناقضة.

برج القوس:
يتمتع مواليد برج القوس بشخصية ساحرة وجذابة، يحتاجون للحرية مثل الماء والهواء، ولا تقتصر الحرية على الجسد فقط، بل يريدوا التمتع بها على المستوى العاطفي، لا يفوا بالوعود في العلاقات خاصة إذا تشائموا من هذه العلاقة، ويبحثون عن البدائل أكثر من البحث عن حل المشكلة.

برج الميزان:
يكره مواليد برج الميزان الالتزام، بسبب خوفهم الشديد من الوحدة ورغبتهم الملحة في العثور على نصفهم الآخر، لكنهم يفتقروا لحسم الأمور ويفكروا بمبدأ الايجابيات والسلبيات، ويضعوا المقارنات بشكل مبالغ فيه، يترددوا كثيرًا قبل الإقدام على خطوة الارتباط.

برج العذراء:
تتميز عقلية مواليد برج العذراء بأنها تحليلية وعملية، لا ينخرطون في العلاقات بسرعة ويأخذون وقت طويل حتى يشعروا بالأمان، ويفتحون قلبهم وعقلهم للشريك، يعانون من فوبيا الالتزام بسبب الاهتمام المبالغ فيه بالتفاصيل الصغيرة والتافهة، يحللوا كل المواقف بدقة متناهية لتحدد طريقها ومستقبلها، ما يجعلهم مترددين كثيرا قبل الالتزام.