-
الأحد 15 ديسمبر 2019 الموافق 18 ربيع الثاني 1441

سر حواجب "ميجان ماركل" المستوحاة من أقواس أودرى هيبورن

الأربعاء 20/نوفمبر/2019 - 08:45 م
ميجان
ميجان
وكالات
طباعة
كشف خبير التجميل "دانييل مارتن"، والماكيير الخاص بميجان ماركل دوقة ساسيكس عن سر حاجبيها الرائعين المستوحى من أقواس أودرى هيبورن الشهيرة، من خلال ظهوره مؤخرًا فى برنامج لورين على شاشة ITV، مؤكدًا أنها تعتنى بهما عناية خاصة لتظهر بهذا الشكل الساحر، وفقًا لموقع "glamour".

ونصح "مارتن" السيدات اللاتى يريدن الحصول على تلك الحواجب، بضرورة وضع جل شفاف على الحاجبين وتمشيطهما باتّجاه نمو الشعيرات، لرصد الفراغات الموجودة فيهما بسهولة، وملأها من خلال وضع ظل أفتح قليلًا من البودرة على الحاجب لتبدو أكثر اكتمالًا.

وأوضح خبير التجميل، أنه يمكن استبدال البودر بقلم خاصّ لرسم الحواجب، يكون بلون الشعيرات لضمان لوك طبيعى، وأن تتعامل السيدات مع حواجبهن كأشقاء وليس توامين فالطبيعى أن يكون هناك اختلاف طفيف فى أحد الحاجبين عن الآخر.

واستكمل "مارتن" خلال برنامجه، أن الحواجب تعزز مظهر المكياج بالكامل، وأنه مع تقدمنا ​فى العمر، يخف شعر الحاجب بشكل طبيعى، فلابد أن يتم التعامل مع ملئ الفراغات بطريقة صحيحة من خلال رسم خطوط رفيعة بين الشعيرات فى الأماكن الفارغة بدءً من قلب الحاجب وصولًا إلى الأطراف.

وتابع أن الخطوة الأهم هى تمشيط الحاجبين أيضًا باتجاه نمو الشعيرات ليبدوان طبيعيين أكثر، وأوصى باستخدام القليل من مثبتات الشعر للحفاظ على الحواجب فى مكانها، وقال إن أبسط طريقة هى رش بعضها على "فرشاة" مسكرة الحواجب.