-
الأحد 15 ديسمبر 2019 الموافق 18 ربيع الثاني 1441

رسائل السيسى من ألمانيا وأول مطربة صعيدية مع محمد الباز فى "90 دقيقة".. الليلة

الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 01:25 م
الإعلامي محمد الباز
الإعلامي محمد الباز
هدير شعراوي
طباعة
يقدم الإعلامى محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، في برنامج "90 دقيقة"، المُذاع على فضائية "المحور"، حلقة خاصة يكشف فيها عددًا من القضايا والملفات الشائكة.

ويحلل "الباز" رسائل الرئيس السيسي من ألمانيا، وكواليس تورط أردوغان في عدد من القضايا الداعمة للإرهاب في منطقة الشرق الأوسط، وعلاقة قيادات الدم من جماعة الإخوان الإرهابية بملفات الفوضى والعنف فى مصر، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء.

كما يقدم الإعلامي محمد الباز، تحليلًا بالفيديوهات لأشهر خطابات الرئيس عبدالفتاح السيسى منذ 2013 حتى الآن، ويجيب عن ماذا يريد الرئيس لمصر وللمصريين؟، وكيف يعمل على تحقيق الحلم الكبير؟.

كما يقدم سهرة غنائية خاصة في "90 دقيقة"، مع أول مطربة صعيدية أسماء الشريف، تتحدث خلالها عن تجربتها في برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، وماذا عن المعاناة التي تعرضت لها طوال الفترة الماضية؟، وكيف كانت نظرة المجتمع الصعيدى لها وكيف تعاملت معها؟، ودور أسرتها فى رحلتها من سوهاج للعالمية.

كما يواصل الإعلامى محمد الباز، عرض مساهمات المواطنين عبر صفحة البرنامج "90 دقيقة" مع محمد الباز، لعرضها على المسئولين والتواصل معها لحلها.