-
الأحد 15 ديسمبر 2019 الموافق 18 ربيع الثاني 1441

النيابة تتسلم تقرير الطب الشرعى حول وفاة هيثم أحمد زكى

الأحد 17/نوفمبر/2019 - 02:52 م
جريدة الدستور
محمد عيسي
طباعة
تسلمت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر تقرير الطب الشرعي الخاص بالتحاليل الفنية للعينات التي تم سحبها من جثمان الممثل الراحل هيثم أحمد زكي.

وكانت النيابة العامة أمرت بإغلاق شقة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، والتحفّظ عليها لحين تسليمها لأحد أقربائه.

وذكرت مصادر أمنية أنَّ أجهزة الأمن وضعت "كالون" جديدًا للشقة، واحتفظت بمفتاحها لحين ظهور أحد الورثة، مشيرة إلى أنَّ أجهزة الأمن تنتظر قرار النيابة لتسليم الشقة لمن يطلبها من أقاربه.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية وتحقيقات النيابة العامة في وفاة "زكي"، عن عمر ناهز 35 عامًا، أنَّ الفنان الراحل خرج صباح الأربعاء 6 نوفمبر الجاري، متجهًا إلى صالة الجيم القريبة من منزله، وعقب انتهائه من أداء تمريناته المعتادة عاد إلى منزله وشاهده أفراد أمن "الكومباوند" الذي يعيش فيه.

بعد مرور ساعات، ذهب "زكي" إلى صيدلية وظهر على ملامح وجهه الإرهاق، فعرض عليه أفراد أمن "الكومباوند" تقديم المساعدة، فأخبرهم بأنّه يشعر فقط ببعض الإرهاق واتجه إلى الصيدلية، وهناك أخبر الصيدلي بإرهاقه ومعاناته من المغص فأعطاه الصيدلي حقنة مسكنة للألم، وعاد مرة أخرى إلى البيت.

ولم يشاهد أفراد الأمن الراحل مرة أخرى بعد صعوده إلى شقته، وانقطع التواصل معه، حتى أبلغت خطيبته باختفائه، وانتقلت فرق المباحث إلى الشقة.