-
الإثنين 16 ديسمبر 2019 الموافق 19 ربيع الثاني 1441

فيديو كيفية عمل مكياج للوجه النحيف

الخميس 14/نوفمبر/2019 - 09:40 م
جريدة الدستور
سارة ساويرس
طباعة
تظن كثيرات من صاحبات الوجه النحيف، أنه من الصعب وضع المكياج به، بسبب تقارب ملامح الوجه، وعدم معرفة البعض وقد يكون وجهك نحيف بالأصل أو أصبح نحيفا بعد فقدان الوزن أو نتيجة الخضوع لريجيم قاسي.

وتسعى الكثير من الفتيات إلى الحصول على الطريقة الأمثل والأصح لتطبيق كونتور الوجه النحيف، نظرا لكونه المنقذ الذي يلغي أي عيب في الوجه، ويبرز أكثر نقط القوة في جمالك، ويعتبر الكونتور من أكثر التقنيات الحديثة استعمالًا بقصد نحت الوجه، وإخفاء عيوب البشرة التي ترهق السيدات.

-عليك فى البداية اختيار كريم الأساس المناسب مع لون بشرتها، وبعدها طبقيه على كامل الوجه مع الإكثار منه في المنطقة المتوسطة من الوجه لأنها أكثر منطقة تتواجد فيها العيوب.

-أما الكونسيلر الفاتح، فعليك بوضعه أسفل عينيك من أجل التأكد من تغطية الهالات السوداء ثم طبقي تقنية الكونتور والهايلايت، بدءا من تطبيق الكونتور على القسم العلوي من الجبين، تحت خط الخدود، وإلى خطي الفك.

-ثم الهايلايت، عليك وضعه على خط منتصف الجبين، تحت منطقة العيون، وفي أعلى منطقة الخدين ومن المهم جدا في هذه المرحلة الحرص على دمج الكل بشكل جيد لتتفادي تباين اللون في بشرتك ويكون مظهر الكونتور طبيعيا أكثر.