الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 الموافق 13 ربيع الثاني 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

نصائح تنسيق ملابس شتاء 2019 من مدونات الموضة

الخميس 14/نوفمبر/2019 - 07:25 م
جريدة الدستور
غادة موسى
طباعة
للشتاء سحر خاص بأجواءه وأزياؤه الأنيقة، لكن تنسيق الإطلالات يحتاج إلى بعض الإبداع، واختيار ما يتناسب مع كل وقت، وخلال النصائح التالية يمكنك معرفة أسرار تنسيق ملابس شتاء 2019 من وحي مدونات الموضة لاسيما هادية غالب، نورهان عيسى، نوهى الشربيني، وغيرهن الكثيرات من مشاهير الموضة:

تنسيق ألوان الإطلالات
الأخضر الزمردي يسحر العيون، ويضفي الشياكة والفخامة على شخصيتك، ويمكنك إضافة الأخضر المصفر من أجل الإشراق والخفة، ودمج أحد اللونين مع الكحلي حيث يضمن مظهرمرح وكلاسيكي.

كذلك يضفي البنفسجي الحماسي الغموض والغنى على لائحة ألوانك ويمكن دمجه مع ألوان أخرى لخلق إطلالات قوية عديدة فاخلطيه مع الأخضر الزمردي لخلق إطلالة ملكية، أو مع الأحمر الغامق لخلق لوك درامي معبر.

موضة الكاروهات عادت من جديد
الكاروهات تعيدنا إلى فترات الدراسة مما يعني أنها سوف تكسبك مظهر شبابي، وربما طفولي بعض الشئ، ويجب كسر مظهره الملفت بقطع أخرى محايدة، على سبيل المثال جاكيت سادة فوق القميص الكاروه أو العكس.

وعندما تختارين الفساتين الكاروه، ابتعدي عن القصات ذات الطابع الطفولي، حتى لا يجني لك انتقادات غير مرغوبة وتفسد أناقة إطلالتك.

الكارديجان يجعلك لست بحاجة إلى التخلى عن القمصان الصيفية أو البلوزات القطنية فى الشتاء، طالما يمكنك ارتداء أنواع الكارديجان فوقها، ويتميز بأقمشته الثقيلة بعض الشئ، سواء كان طويلًا أو قصيرًا، فهو زي عملي، ويمكنك إرتدائه على البنطلونات أو التنورات على حد سواء.

البوت القصير
قد يكون ارتداء البوت الطويل غير عملي مع الحجاب إلا فى حالة ارتداؤه مع البنطلونات، لذا يفضل الإتجاه نحو الأحذية المغلقة ذات الساق القصيرة أو أحذية الباليرينا الغير مفتوحة بدرجة كبيرة مثل أحذية اللوفر.

البالطو
من ألوان البالطو التى تتناسب مع أغلب ملابسك؛ الأسود والكحلي والرمادي لذا اجعليهم متوافرين فى خزانتك طوال الشتاء.

الإكسسوارت
ننصح بارتداء الاقراط والبروش المرصعة بالكريستال، والتى سوف تبعدك عن الرتابة فى فصل الشتاء لعام 2019.