الأحد 08 ديسمبر 2019 الموافق 11 ربيع الثاني 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

ياسمين صبرى تكشف مواصفات "الكراش" وترد على انتقادات دورها فى "حكايتى"

الثلاثاء 12/نوفمبر/2019 - 01:55 م
جريدة الدستور
ياسمين عباس
طباعة
حلت الفنانة ياسمين صبري، ضيفة مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" المذاع على فضائية "dmc"، لتكشف كواليس آخر أعمالها التليفزيونية "حكايتي"، الذي عرض في موسم رمضان الماضي، وعن مواصفات فتى أحلامها، وعن عملها الخاص.

مواصفات فتى أحلامها

كشفت "ياسمين"، عن مواصفات فتى أحلامها، قائلة: "عايزة حد ميحسش إنه جامد آخر حاجة ومفيش بعد كده، وأفضل أن يكون طويل ومن غير شنب ومن غير كرش ورياضي، قمحي اللون وعينه سوداء وشعره ناعم، وله لحية خفيفة".

وأضافت: أن يكون هادئًا، ومتفتح لكل حاجة مختلفة، وأن يكون شخصًا عاديًا وليس نجم مجتمع، وأن يكون من محبي البيت، متابعة: "عايزاه عنده طموح، ولازم يصرف عليا، لأني مش هصرف على نفسي، ونعيش على قدنا ويكون محدود ماديًا".

مسلسل "حكايتي"

ردت "ياسمين"، على الانتقادات التي وجهت لها على دورها في مسلسل "حكايتي"، مشيرة إلى أنها قرأت كافة الانتقادات الخاصة بدورها، رغم أنها لا تهتم كثيرًا بالسوشيال ميديا، ولكن عندما يكون اسمها "ترند" يكون لديها فضول في معرفة السبب في ذلك.

وأوضحت "ياسمين"، أنها كانت تُجسد شخصية فتاة منكسرة لذلك وصفها البعض بـ"الباردة"، مؤكدة أنه "لما الفتاة تكون منكسرة بتبقى منكسرة في كل حاجة، حتى في الصوت، فتاة مش عارفة تاخد حقها، وبعدين أنا بطبعي هادية".

وتابعت: "أنا مش بحب الصوت العالي، الصوت العالي مزعج جدا، بحب أمثل بهدوء، البنت لازم تكون ناعمة، حتى لو عملت دور شعبي مش هطلع أصرخ".

تحدي الأدوار

قالت "ياسمين"، إنها تّحب التحدي بشكل كبير في الأدوار الفنية، حيث إنها مّلت من كثرة الأدوار حول الفتاة الجميلة التي يتهافت عليها الشباب وتّكسر القلوب، معقبة: "أنا زهقت من الأدوار دي، وكذلك الفتاة الغنية اللي بتكسر القلوب، عاوزة الناس تشوفني بشكل مختلف".

وأردفت: "عاوزة أعمل دور بنت مش غنية ومش حلوة في اللبس، الأدوار الخاصة بالفتاة الغنية الجميلة اللي بتكسر قلوب الشباب دي عملتها كتير سواء في الأسطورة أو الديزل وغيرهما من الأعمال الفنية".

عملها الخاص

كشفت "ياسمين"، عن دخولها مجالًا جديدًا يتعلق بالمكياج والعدسات اللاصقة، قائلة: "الميك أب من وجهة نظرى إنك تعملى حاجة تليق على شكل كل واحد، من خلال لون بشرته ولون عينه".