الإثنين 09 ديسمبر 2019 الموافق 12 ربيع الثاني 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

"كيلى بروك" تكشف عن سر زيادة وزنها

الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 10:44 م
كيلى بروك
كيلى بروك
وكالات
طباعة
فاجأت عارضة الأزياء، كيلى بروك، الجميع بنجاحها فى فقدان الوزن الذى عانت منه خلال السنوات السابقة، مشيرة إلى أنها فضلت البعد عن الأضواء والعيش فى حياة هادئة بالريف، وذلك بعد الأزمة التى تعرضت لها منذ عامين أثناء وقوفها على السجادة الحمراء وهى تعانى من زيادة فى الوزن، حيث ارتدت "كيلى" فستان أسود براق وبدا جسمها رائعًا ورغم ذلك أزعجها المصورون بتعليقات عن وزنها.

وتحدثت كيلى بروك، فى مقابلة إذاعية، عن فقدان الوزن، وتعلم حب جسدها، مشيرة إلى أنها عندما وقفت على السجادة الحمراء أمام المصورين شعرت بارتباك، نتيجة تعليقات المصورين على وزنها والتى أشعرتها بالحزن وقتها وأضافت: "لكن فى الحقيقة أنهم صنعوا لى معروفا لأنهم دفعونى للتفكير فى فقدان الوزن بشكل جاد"، بحسب ديلى ميل البريطانية.

وأضافت كيلى بروك: "هم معذورون هم اعتادوا رؤيتى نحيفة جدا، وفجأة تغير كل شىء نتيجة الممارسات الصحية الخاطئة، لذلك أعتقد أنها كانت صدمة لهم أيضًا!".

وتقول "كيلى" إنها تسللت إلى مقاس 16 فى الملابس، نتيجة الإسراف فى الوجبات السريعة، والتوقف عن ممارسة الرياضة، بالإضافة إلى عدم الاستقرار فى حياتها الشخصية والذي انعكس عليها معنويا، مؤكدة أنها نجحت فى الرجوع إلى مقاس 12 فى الملابس، بعد امتناعها عن ممارسة العادات السابقة.

وتابعت: "ليس من المهم أن تكون نحيفا ولكن الأهم أن تكون بصحة جيدة وهو ما أسعى لتحقيقه، فأنا لا أريد العودة إلى نسختى الأولى فقط أريد صحة جيدة، فحالتى النفسية لا علاقة لها بجسمي لأنني أيضا وقت نحافتى تعرضت لأوقات من أتعس ما مر بحياتى".