السبت 16 نوفمبر 2019 الموافق 19 ربيع الأول 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

والد الطالبة "شهد" يكشف سبب وفاتها

السبت 09/نوفمبر/2019 - 12:54 م
الطالبة شهد
الطالبة شهد
الإسماعيلية - مصطفى دياب
طباعة
قال أحمد كمال حسين، مدرس ومقيم بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، ووالد "شهد"، الطالبة بالفرقة الثانية بكلية الصيدلة جامعة قناة السويس، والتي عثر على جثمانها عصر الجمعة في مياه نهر النيل بنطاق محافظة الجيزة، إنه لم يتهم أحدًا في قتل نجلته، خاصة أنه عثر عليها بكافة ملابسها، ولا توجد بها أية آثار اعتداء.

وأضاف، في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، أن نجلته تعاني من أزمة نفسية منذ فترة، عقب فسخ خطوبتها، رافضًا التعليق عن التحريات التي أثبتت ذهابها لأطباء نفسيين بالإسماعيلية للعلاج؛ بعدما تعرضت لصدمة فسخ خطوبتها، مطالبًا الجميع بالدعاء لها.

 

وكانت البداية عندما تأخرت الطالبة شهد أحمد، عن الذهاب إلى منزلها في العريش، بعد الانتهاء من دراستها بالكلية، الأربعاء الماضي، وأُغلق هاتفها المحمول، فتواصل أهلها مع أصدقائها للسؤال عنها، علمًا بأنها تسكن في الإسماعيلية للذهاب للجامعة، وتعود إلى منزلها بالعريش نهاية كل أسبوع.

 

ورصدت كاميرات موقف الإسماعيلية، وفقًا لتحريات الأمن، استقلال الفتاة سيارة متجهة إلى القاهرة بمفردها، كما رصدت كاميرات جامعة قناة السويس بالإسماعيلية ذهابها إلى الكلية في نفس اليوم، دون أن تصطحب معها "البالطو" الخاص بحضور المحاضرات في كلية الصيدلة.

 

في حين تبلغ لقسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة العثور بنهر النيل على جثة غريق لفتاة مجهولة في العقد الثاني من العمر ترتدي ملابسها بالكامل، ولا توجد ثمة إصابات ظاهرية بها، وتم نقل الجثمان لمستشفى إمبابة العام، وبتوقيع الكشف الطبي بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق وعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وقد تم النشر عن الجثة بأوصافها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم العرض على النيابة العامة.

 

وبتاريخ 8 نوفمبر الجاري حضر والد المذكورة وتعرف على الجثمان، وقرر أنها كريمته المدعوة "شهد" التي كانت تعاني من مرض نفسي "وسواس قهري"، وتُعالَج لدى أحد الأطباء النفسيين بالإسماعيلية، وسبق أن حرر محضر بغيابها بقسم شرطة ثالث الإسماعيلية، ولم يتهم أحدًا.

ads