السبت 07 ديسمبر 2019 الموافق 10 ربيع الثاني 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

رسائل جديدة تهنئة المولد النبوى الشريف 2019

السبت 09/نوفمبر/2019 - 11:07 ص
جريدة الدستور
وكالات
طباعة
يحتفل المسلمون اليوم وغدًا، بمناسبة المولد النبوي الشريف 9-11-2019، وبنفحاته العطرة يستقبلونه في مشارق الأرض ومغاربها لهجة وسرور، لتنهال التبريكات والتهاني عبر رسائل المحمول، بمناسبة مولد سيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم.

رسائل تهنئة بالمولد النبوي 14412019 والتي تعد إحدى أبرز وسائل الاحتفال وتقديم التهاني في تلك المناسبة الدينية ذات الطابع الإيماني والنفحات العطرة المستخدمة من قبل أصحاب الحسابات الشخصية المسلمين المنتشرين في مشارق الأرض ومغاربها بمختلف فئاتهم وثقافاتهم وجنسياتهم وحتى مراحلهم العمرية والذين يحرصون على انتقاء أروع رسائل التهنئة وما تحمله من كلمات وجمل تعبيرية رقيقة تبعث في نفوس مستقبليها الشعور بالبهجة والسرور وتدلل على الاهتمام والرغبة في مشاركة الأحتفالات مع المقربون من الأهل والأصدقاء، بالإضافة لما تقوم به من توطيد للعلاقات الإنسانية وتعزيزها.


رسائل مولد النبوي 2019

تحتفل الأمة الإسلامية بميلاد خير الورى والرحمة المهداة للعالمين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم بإقامة العديد من الطقوس والمراسم الاحتفالية التي وإن تباينت في طريقتها ومضمونها كلٌ حسب عاداته وموروثاته الثقافية وقناعته بوجوب الاحتفال من عدمه، إلا أنها تتفق في جوهرها وما تحمله من إظهار لمشاعر أبناء الشعوب الإسلامية تجاه ولادة النور المبين.

رسائل تهنئة المولد النبوي 2019-1441
وتتوالى علينا الكثير من الرسائل والطلبات للرغبة في الحصول على رسائل تهنئة المولد النبوي sms بلهجات مختلفة، حيث تختلف اللهجات من بلد عربية لأخرى ومن بلد أجنبية لأخرى، فهناك الكثير في شتى مشارق الأرض ومغاربها يتبادل التهنئة بالمولد النبوي الشريف في هذه الأيام.

بالعود والبخور برشات العطور نهنئكم ميلاد الرسول.

للعالم جاء محمد.. يومًا في أحلى مشهد.. قد جعل الدنيا ربعيًا.. والطير الشادي غرد.
بكل نسمات العبير.. نرسلها في طبق حرير.. تهنئة بمولد سيد البشر.. وكل عام وأنتم بخير.
واهنيك بمولد خير الأنام.. عسى ربي يحفظك طول الزمان.. ويرزقك التقوى والإيمان.. وقصور هدية من الرحمن.. في أعلى الجنان.. وكل عام وأنت بخير يا أعز إنسان.

- كنوز الارض.. تفداكم … وعطر العود.. نهديكم … وبمولد الرسول نهنئكم.
- فهو الشمس اذا ما أشرقت … وهو ضحاها جل في الوصف.. علوًا وهو خلق لا يضاها.. متباركين.
- افرحي يا قلوب.. وشمي الورود.. واسمعي تغريد الطيور… الليلة مولد الرسول ألف مبروك.
- بكل نسمات العبير.. نرسلها في طبق حرير.. تهنئه بمولد سيد البشر.. وكل عام وانتم بخير.
- قلبي وقلبك كله إحساس … بحب محمد (ص) نرفع الرأس وبمولده نهني أعز الناس.