الجمعة 22 نوفمبر 2019 الموافق 25 ربيع الأول 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

"لوي فيتون" تحيي أرشيفها في الحقائب من جديد

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 05:45 م
جريدة الدستور
سلمى بدر
طباعة
قدمت العلامة التجارية لدار الأزياء الفرنسية "لوي فيتون" ومديرها الإبداعي "فيرجيل أبلوه"، مجموعة "مونجرام ليجيسي Monogram Legacy" للسلع الجلدية لموسم ربيع وصيف عام 2020.

وتألفت المجموعة الجديدة من خمس قطع أيقونية فريدة مستوحاة من أرشيف "لوي فيتون" أعادت فيها إحياء تفاصيلها وإرثها الكبيرين الذين تتميز بهما، وتجمع هذه القطع بين قماش العلامة بطبعة مونوجرام الشهيرة وجلد VVN المدبوغ، لإضافة لمسة فاخرة وعصرية على الإكسسوارات التراثية، كما تتميز الحقائب بلمسات توقيعية للمصمم أبلوه، مثل السلسلة الذهبية.

وقام أبلوه بإعادة تصميم حقيبة "Mini Noé" ليقدم حقيبة "Milk Box" الجديدة لموسم ربيع وصيف عام 2020، التي تأتي بتصميم الكروس بودي، وتتميز بفتحة علوية فريدة مزودة بدبوس ذهبي اللون، وسلسلة ذهبية، وتأتي مقلمة بالجلد المدبوغ باللون البني المائل للبرتقالي، مع شعار العلامة التجارية.

ومن جهة أخرى، قدمت "لوي فيتون" حقيبة "Phone Box" التي من المتوقع أن تنال شعبية واسعة، وتتميز بالقماش المطبع بطبعة المونوجرام الشهيرة، وجلد VVN وتفاصيل معدنية، وتعتبر هذه الحقيبة مثالية لتخزين الضروريات اليومية، كما تتميز بجيب صغير مسطح من الداخل لتخزين البطاقات.

أما الطراز الضخم في التشكيلة فيأتي على شكل حقيبة "Saumur Messenger PM"، والتي تتميز بجيبين خارجيين على هيكلها المطبع، وتعكس تراث "لوي فيتون"، ومزودة بحزام كتف مبطن قابل للتعديل.

كما تشمل المجموعة حقيبة التوت الكبيرة "Cabas Voyage" وحقيبة "Steamer PM" الضخمة، وقد تم طرحها لأول مرة عام 1901، ويمكن حملها من خلال مقبضها العلوي أو ارتدائها على شكل كروس بودي. وتأتي أيضًا بسلسلة ذهبية كما سيمّ إطلاق حقيبة duffle بنفس النمط.
ads