الجمعة 22 نوفمبر 2019 الموافق 25 ربيع الأول 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

أبرزها "الأسد".. أبراج تعشق العزلة

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 05:20 ص
جريدة الدستور
سلمى بدر
طباعة
يوجد دائمًا أشخاص يحبون المحافظة على مساحتهم الخاصة، وقضاء بعض الوقت بمفردهم، يفضلون استغلال وقتهم الخاص في التفكير في أهدافهم وخططهم وغيرهما من الأمور، وتتحدث لـ"الدستور" خبيرة الأبراج وعالمة الفلك منى أحمد عن الأبراج التي لا تتخلى عن مساحتها الشخصية، وتفضل قضاء معظم الوقت بمفردها.

- الأسد:
يقدر مواليد برج الأسد وقتهم الخاص، لأنهم يحبون العزلة، ولأنهم يستغلون ذلك الوقت للعمل على أنفسهم وبذل أقصى جهودهم لتعزيز مهاراتهم، فهم يحبون أن يكونوا مثاليين، وخاصة عندما يتعلق الأمر بعملهم.

- الحمل:
يعتبر مواليد برج الحمل من أكثر الأشخاص الاجتماعيين، إلا أنهم دائمًا يرغبون في تجنب التجمعات والازدحام ويتابعون يومهم وروتينهم بهدوء، كما أنهم لا يتخلون عن مساحتهم الخاصة، لأنها تساعدهم على تجديد طاقتهم.

- القوس:
يعتبر مواليد برج القوس من أكثر الأشخاص عزلة واستقلالية، حيث يقضون الوقت بمفردهم أكثر مما يقضونه مع الآخرين، فهم عادة ما يرون أن وقتهم الخاص ثمين ولا يجب إهداره مع الآخرين.

- الجوزاء:

تردد مواليد برج الجوزاء هو السبب وراء قضائهم معظم الوقت بمفردهم، لأنهم يعجزون عن تحديد ما إذا كانوا يريدون التواجد برفقة الأشخاص أم لا، كما أنهم على الرغم من أنهم اجتماعيون، إلا أنهم يواجهون مشكلة في إدارة الوقت لتعزيز حياتهم الاجتماعية.
ads