الخميس 12 ديسمبر 2019 الموافق 15 ربيع الثاني 1441

فيتيل: فيراري بحاجة للعمل لكسر هيمنة مرسيدس على فورمولا1-

السبت 19/أكتوبر/2019 - 01:02 م
الألماني سيبستيان
الألماني سيبستيان فيتيل سائق فريق فيراري
وكالات
طباعة
قال الألماني سيبستيان فيتيل سائق فريق فيراري المنافس ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1-، إن الفريق لا يفتقد العمل الجاد وإنما بحاجة للعمل بشكل أفضل من أجل إنهاء هيمنة فريق مرسيدس على منافسات فورمولا1-.

وحسم فريق مرسيدس لقب بطولة العالم لفئة الصانعين للموسم السادس على التوالي عبر سباق الجائزة الكبرى الياباني الذي أقيم مطلع الأسبوع الماضي، كما يقترب سائقه البريطاني لويس هاميلتون بشكل كبير من التتويج بلقب فئة السائقين، لتتواصل هيمنة مرسيدس على لقب فئة السائقين للموسم السادس على التوالي أيضا.

ويرى فيتيل أن الحل يكمن في أن يعمل فريق فيراري على ضمان الظهور بأفضل مستوياته بشكل دائم في كل سباق.

وقال فيتيل "لا أعتقد أننا نفتقد شيئا. أعتقد أننا فقط بحاجة للعمل بشكل أفضل... نحن ملتزمون للغاية ونعمل بجدية شديدة لكننا لم نصل حتى الآن إلى المستوى الذي يمكننا تحقيقه."

واعترف فيتيل بأن فيراري لا يزال بحاجة إلى التركيز في التغلب على الصعوبات التي يواجهها في الأداء، من أجل الدخول في أجواء المنافسة بشكل أكبر في العام المقبل.

وأضاف في تصريحات لموقع "أوتوسبورت"،:"لا تزال هناك مساحة للتطور. أعتقد أننا عرفنا الكثير بشأن سيارتنا، وكذلك بشأن نقاط الضعف"، مؤكدا أنه لا يفترض أن يعاني الفريق من نقاط ضعف في أي جوانب بالأداء من أجل القدرة على المنافسة مع مرسيدس.