الجمعة 22 نوفمبر 2019 الموافق 25 ربيع الأول 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

بالصور.. خزانة ملابس المرشحين للانتخابات الرئاسية فى أمريكا 2020

الثلاثاء 15/أكتوبر/2019 - 09:18 م
جريدة الدستور
غادة موسى
طباعة
اكتشفت خبيرة الأزياء لاجونا بريل، أسلوبا فريدا فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020، تتعلق بخزانة ملابس المرشحين بمن فيهم دونالد ترامب، جو بايدن، إليزابيث وارين، وبيرنى ساندرز.

وقدمت النتائج معلومات مثيرة للاهتمام حول كيفية اختيار كل شيء من الألوان إلى الملحقات بشكل استراتيجي لتصوير شخصيات المرشحين واكتساب ميزة تنافسية.

البدلة الزرقاء لدونالد ترامب
بالنظر إلى أن ترامب كان في دائرة الضوء على مدى السنوات القليلة الماضية، فإن أسلوبه يمكن التعرف عليه على الفور، ويختار عمومًا بدلات زرقاء فاخرة باهظة الثمن، مع رباط أحمر فاتح والذى يمثل "القوة" بينما يرمز اللون الأزرق إلى "الثقة".

إليزابيث وارين
من خلال اختياراتها للأزياء، تحاول إليزابيث وارين أن تظهر للناخبين صحتها ولكنها تجذب انتباههم أيضًا من خلال ارتداء الألوان الزاهية بأسلوب غير رسمي، وتعمد إلى أقراط صغيرة من اللؤلؤ من أجل كسب الثقة.

جو بايدن
لا يرتبط بشىء معين، فأحيانا القمصان وربطة العنق، وأحيانا سترات جلدية، وقبعة، ولذلك هو مقبول، لأنها إشارة إلى اتصاله مع الناس العاديين.

كامالا هاريس
عندما يتعلق الأمر بأسلوب كمالا هاريس فيمكن وصفه بذكاء لأنها "أنيقة بشكل غير رسمي"، وتفضل المجوهرات الأكثر جرأة قليلًا لجذب الانتباه، فعلى سبيل المثال، ارتدت هاريس قلادة من اللؤلؤ الأسود في النقاش الرئاسي الديمقراطي في أغسطس، والتى توحى بالثقة والتوازن.

بيرنى ساندرز
لا ينشغل بمظهر مثالي، ولكنه يركز على القضايا الحقيقية التي يتعامل معها الشعب الأمريكي بشكل يومي، كما أن قمصانه وستراته تشير إلى إمكانية مساعدة الناخبين على التواصل معه أكثر.
ads