الخميس 14 نوفمبر 2019 الموافق 17 ربيع الأول 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

5 مطاعم يفضلها أفراد العائلة المالكة (صور)

الإثنين 14/أكتوبر/2019 - 06:28 م
جريدة الدستور
غادة موسى
طباعة
للعائلة المالكة ذوقها الخاص، لاسيما عند اختيار المطاعم الملكية المفضلة لديهن، ولدى أسرهن، والتى تشهد على حدث خاص بهن، كالذى ذهبت إليه الملكة إليزابيث بعد تتويجها، وذلك الذى يتم فيه مشاهدة كرة القدم وغيرها.

ويرصد موقع hellomagazine خمس مطاعم تفضلها العائلة المالكة:-

مطعم شوكس
شوهدت دوقة ساسكس أثناء تناول الطعام في مطعم شوكس الإيطالي في يناير 2019 مع نائب وزير الإتصالات الجديد كريستيان جونز، وقد شملت القائمة أطباق مثل المكرونة والريزوتو والبيتزا والمقبلات.

اللبلاب
كواحد من أكثر المطاعم شهرة في لندن، لم يكن مفاجأة كبيرة أنه حصل على موافقة العائلة المالكة، حيث جلست فيه الملكة في عام 2017 أثناء حضورها عيد ميلاد أحد الأصدقاء، وكان المطعم مغلقًا أمام الجمهور، لذا لم ترد أي تقارير حول ما طلبته، لكن الطبق الأكثر شهرة في القائمة هو Shepherd's Pie.

Bumpkin
بادر دوق ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون والأمير هارى بدعوة 27 من موظفيهم على غداء عيد الميلاد في Bumpkin في عام 2012، وضم الحفل فريقهم الصحفي وأمناء سر خاصين وأعضاء من سلاح الفرسان المنزلي.

بلوبيرد تشيلسي
شوهدت دوقة كامبريدج في بلوبيرد تشيلسي في عدة مناسبات، ومنها تناول الطعام مع والدتها كارول وأختها بيبا، وتتكون القائمة من الأطباق الكلاسيكية مثل شرائح اللحم والبرجر والسمك والبطاطا.

Quaglino
استضاف مطعم Quaglino الملكة إليزابيث بعد تتويجها في عام 1952، ومنذ ذلك الحين لا يزال أحد أكثر المطاعم شهرة في لندن بين الأغنياء والمشاهير.
ads