الإثنين 18 نوفمبر 2019 الموافق 21 ربيع الأول 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

عبد الغفور البرعى وفاطمة كشرى.. بديلًا لـ«صلاح» والعارضة البرازيلية

السبت 12/أكتوبر/2019 - 03:55 م
صلاح وأليساندرا أمبروسيو
صلاح وأليساندرا أمبروسيو
إسلام جمال
طباعة
"المصري معروف بخفة دمه"، الأمر الذى لم يسلم منه "فخر العرب" محمد صلاح، حيث انهالت الكومكس والصور المضحكة، كأحد أنواع الحب للنجم المصرى، والتفاعل مع خبر ظهوره على غلاف المجلة العالمية GQ، فمنذ أمس حتى اليوم لا يزال تتصدر الصور والتفاعل معها الترند الأول على مواقع التواصل الاجتماعى.

مجلة وكالة البلح «عبد الغفور وفاطمة كشرى»

من الكوميكس التى انتشرت بشكل كبير فور ظهور النجم العالمى محمد صلاح مع عارضة الأزياء البرازيلية "أليساندرا أمبروسيو"، هو تركيب صورة الفنان الراحل نور الشريف فى دور عبد الغفور البرعى، على صورة محمد صلاح، وكذلك صورة الفنانة عبلة كامل على جسم عارضة الأزياء، ممسكًا صلاح بـ"علبة كشرى".




رسالة أم مكة لصلاح: «مش هقتلك.. أنا هرجعك للمقاولين تانى»

وتصدر كوميكس "أم مكة" زوجة اللاعب محمد صلاح أكثر الصور انتشارًا، حيث تم تركيب وجهها على صورة النجم أحمد عز خلال فيلم الممر، عندما رفض قتل الفنان إياد نصار مدونًا عليها «أنا مش هقتلك أنا هرجعك تلعب فى المقاولين تانى»، الأمر الذى تسبب فى موجة عارمة من الضحك والكومنتات الساخرة.



مكة لأبيها: خد 5000 دول هاتلك مخدة ومرتبة

ومن الكوميكس التى أثارت موجة من السخرية والتفاعل معها، هو تركيب صورة لمكة ابنة النجم المصرى، وهى تعطى له مبلغا من المال، من أجل شراء "مخدة ومرتبة" للنوم على سلم المنزل، كرد فعل لأمها فور علمها بالصور التى جمعته مع عارضة الأزياء البرازيلية قائلة له: "خد 5000 دول هاتلك مخدة ومرتبة عشان هتبات النهارده ع السلم".

وتصدر محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي غلاف مجلة "GQ"، بصحبة عارضة الأزياء البرازيلية "أليساندرا أمبروسيو" على غلاف المجلة، ووجدت الصور صدى واسعًا فى الإعلام العربي والدولى.
ads