الأربعاء 11 ديسمبر 2019 الموافق 14 ربيع الثاني 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

"بسبب صفعة".. أصدقاء ضحية "جريمة تلا" يروون القصة (فيديو)

الجمعة 11/أكتوبر/2019 - 01:49 م
جريدة الدستور
ولاء القاضي
طباعة
قال مصطفى أحمد بلاط، أحد أصدقاء محمود البنا، الطالب الذي لقي مصرعه على إثر طعنات بالبطن أودت بحياته بالمنوفية، إن فتاة هي التي تسببت في قتل المجني عليه، قائلا:" خرج هو وصديقه
لشراء بعض المستلزمات من السوبر ماركت، فبادره القاتل برفقة أصدقائه، واحتجزوه بمفرده، بعد منع وصول أصدقاء القتيل بسبب استخدامهم سبراي، قاموا برشه على وجوههم، وأصدقائه، وقاموا بالبخ فى وجه أصدقائه، مما أتاح الفرصة للقاتل أن يطعن القتيل بمطواة بالبطن أودت بحياته".

من جانبه، قال محمد عمرو حسينى، أحد أصدقاء القتيل، شاهد عيان على الواقعة، إنه لم ير الواقعة، نظرًا لوجود مادة أصابته في عينيه، عقب إطلاق أصدقاء القتيل سبراي على وجهه خلال رفقة المجني عليه، منوهًا بأنه سمع القاتل يطالب أصدقاءه، قائلا:" أعطنى مطواة غير دى.. دى تلمة" وعندما أفاق وفتح عينيه لم يجد صديقه وبعد عشر دقائق، علم أنه أصيب وانتقل إلى المستشفى".

اللغز فى القصة فتاة تدعى، روناء، كانت على علاقة بالقاتل، وبدأت القصة عندما قام المتهم بصفعها بيديه على وجهها، أمام أحد الكافيهات، فتدخل محمود وأصدقاؤه، وفى نفس يوم الواقعة، في تمام الثانية بعد منتصف الليل، ترصد الجانى، القتيل، تحت المنزل ولكن محمود لم يستمع له.

وبعد مقتل محمود البنا الذي شيعت جنازته أمس الخميس، على يد أحد أصدقائه وتحولت قضيته إلى قضية رأى عام. تمكنت مباحث تلا بقيادة الرائد أحمد الشافعى رئيس المباحث من إلقاء القبض على م راجح-١٩ سنة طالب بكلية التجارة المتهم الأول بالقضية واثنين من زملاء الجانى "ا.م.ع"طالب ثانوى تجارى و"م.ا"طالب ثانوى زراعى  وتم بإرشادهم الوصول إلى مكان سلاح الجريمه"مطواة" وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.