الأحد 08 ديسمبر 2019 الموافق 11 ربيع الثاني 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

جول Goalمباشر مشاهدة مباراة المانيا والارجنتين بث مباشر YALLA LIVE يلا شوت رابط المانيا يوتيوب LIVE NOW رابط المانيا والارجنتين

جول Goalمباشر مشاهدة مباراة المانيا والارجنتين بث مباشر YALLA LIVE يلا شوت رابط المانيا يوتيوب LIVE NOW رابط المانيا والارجنتين

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 08:37 م
جريدة الدستور
طباعة
أعلن كلا من يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني وليونيل سكالوني المدير الفني للمنتخب الأرجنتينى، عن التشكيل الرسمي لمباراة الفريقين والتى تجمعهما فى التاسعة إلا ربع مساءا، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، قبل مواجهة إستونيا يوم الأحد فى تصفيات يورو 2020.

وجاء تشكيل منتخب ألمانيا كالتالي ..
 
تير شيجن، كيميتش، كلوسترمان، شوله، هالستنبرج، ايمري تشان، كوخ، جنابرى، هافرتز، براندت، والدشميدت.

في المقابل جاء تشكيل الأرجنتين كالتالي ..
 
مارشيسن، فويث، أوتامندي، روخو، تاليافيكو، بيريرا، باريدس، دي باول، كوريا، لوتارو مارتينيز، ديبالا.

 

وتتصدر ألمانيا، التي تحل ضيفة على استونيا يوم الأحد، المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة من خمس مباريات بعد الخسارة أمام هولندا في سبتمبر، وتحتل أيرلندا الشمالية المركز الثاني بفارق الأهداف.

وتأتى المباراة ضمن استعدادا منتخب ألمانيا للتصفيات المؤهلة إلى كأس أوروبا 2020، فيما تستعد كتيبة التانجو لتصفيات كأس العالم 2022.

وكان المنتخب الألماني ، قد حقق فوزا هاما على إيرلندا الشمالية في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، ويحتل الماكينات صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة.

وخاض منتخب الأرجنتين مباراة ودية وحيدة في فترة التوقف الدولي الماضي وحقق فوزًا كبيرًا على حساب نظيره المكسيكي برباعية نظيفة.

ويفتقد المنتخب الأرجنتينى لجهوده قائده ونجم برشلونة الإسبانى، لبونيل ميسي حيث يغيب نظرا لقرار إيقافه لثلاثة أشهر الذى تعرّض له في الثالث من أغسطس الماضي من قبل اتحاد أميركا الجنوبية "كونميبول"، بعد انتقاده اللاذع للتحكيم خلال بطولة كوبا أميركا الأخيرة التي حل فيها منتخب بلاده ثالثاً.

في المقابل يغيب عن المشاركة مع المنتخب الألمانى العديد من النجوم أبرزهم تيمو فيرنر (لايبزيج)، وايلكان جوندوجان (مانشستر سيتي الإنجليزي) وتوني كروس (ريال مدريد الإسباني) وجونا هيكتور (كولن)، وماتياس جينتر (بوروسيا مونشنجلادباخ) لوف للإصابة.