الإثنين 21 أكتوبر 2019 الموافق 22 صفر 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
RevUP Advertisements

محمد رمضان: انتظروا «أكشن» لم تروه من قبل فى فيلم «مو»

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 08:23 م
محمد رمضان
محمد رمضان
حسين الجندى
طباعة

كشف الفنان محمد رمضان عن تعاقده خلال الفترة الماضية على تقديم فيلم سينمائى يحمل اسم «مو»، مشيرًا إلى أن الفيلم اجتماعى، وسيرى الجمهور من خلاله «أكشن» لم يُقدّم من قبل فى السينما المصرية.
وقال، لـ«الدستور»، إنه تم تخصيص ميزانية كبيرة للفيلم، الذى يتطلب السفر إلى الخارج، وهو من تأليف وسام صبرى وإخراج حسين المنباوى، لافتًا إلى أنه عمل مع «المنباوى» فى فيلم «شد أجزاء».
وأضاف «رمضان» أن الفيلم الجديد يحكى قصة شاب سافر إلى أمريكا بحثًا عن «لقمة عيش» وكان ذلك عقب أحداث ١١ سبتمبر، لكنه تعرض لأزمات كثيرة بسبب النظرة إلى العرب.
ويتعرض الشاب لموقف فى أحد الشوارع، حيث يتدخل لإنقاذ شاب أمريكى من يد عصابة تحاول الاعتداء عليه، وبسبب هذا الموقف الرجولى يأخذه الشاب معه ليعرفه على والده ليكتشف أنه أحد رجال المافيا فى نيويورك، وكل تلك الأحداث تقع فى ١٠ دقائق فقط فى بداية الفيلم.
وكشف «رمضان» عن تفاصيل مسلسل «البرنس» المقرر عرضه فى رمضان المقبل من إنتاج شركة «سينرجى»، مشيرًا إلى أن العمل سيخرجه محمد سامى «الذى يعد من أهم مخرجى الدراما فى مصر».
وعن علاقته بـ«سامى»، قال إنهما تعاونا معًا فى مسلسل «الأسطورة» الذى حقق نجاحًا كبيرًا فاق التوقعات، وكان بمثابة نقلة للدراما التليفزيونية المصرية فى تلك الفترة، فضلًا عن عملهما معًا فى فيلم «جواب اعتقال».
وذكر أنه سيبدأ خلال أسابيع تصوير المسلسل الذى من المتوقع تغيير اسمه، مشيرًا إلى أن فريق العمل ككل يحاول تقديم عمل يفوق كل الأعمال السابقة، منها: «ابن حلال، الأسطورة، نسر الصعيد، زلزال».
كما عبر عن سعادته بوجوده فى الجامعة الأمريكية مؤخرًا وتكريمه وسط الطلاب، نافيًا تقديم أى حفل غنائى داخل الجامعة.

ads