الإثنين 21 أكتوبر 2019 الموافق 22 صفر 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
RevUP Advertisements

لأول مرة.. فيكتوريا سيكريت تستعين بعارضة أزياء "كيرفي"

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 04:29 م
جريدة الدستور
شيماء دهب
طباعة
لم تكن علامة الأزياء الشهيرة فيكتوريا سيكريت توقع مع عارضات ذات مقاسات كبيرة وكانت تقتصر معروضاتها على المقاسات والفتيات الرشيقة مما عرضها للعديد من الانتقادات لعدم النظر للأحجام الكبيرة من النساء، الأمر الذي وضعته في الحسبان ولأول مرة توقع فيكتوريا سيكريت مع عارضة أزياء من ذوات الحجم الكبير "الجسم الكيرفي"، بمقاس 14 وهي العارضة الي تايت كتلر.

نشرت العارضة صورتها عبر صفحتها الخاصّة على موقع الصور الشهير انستجرام وهي ترتدي أزياء ڤيكتوريا سيكريت في مجموعة التعاون الذي جمعها مع علامة بلوبيل، وكتبت "أعتقد أنني أوّل عارضة بمقاس 14 لدى ڤيكتوريا سيكريت".

كشفت عارضة الأزياء أن تعيينها تم عن طريق علامة بلوبيل، لتعرض مجموعة التعاون هذا، وأضافت "تأثرت عندما وجدت صورتي في متجر فيكتوريا سيكريت أثناء إطلاق المجموعة، لم أكن أتوقع أكن أتوقع أن أرى صورتي يومًا إلى جانب كل عارضات الأزياء السوبر اللواتي كنت أتطلّع لهن منذ صغري".

تأسست علامة ڤيكتوريا سيكريت عام 1977، وحققت نجاحات كبيرة خلال العقود الماضية في تصوير المرأة المثالية بمعايير معينة، ولكن يبدو أن تلك المعايير لم تعد مقبولة الآن مع اتجاه عالم الأزياء إلى اتجاهات أكثر شموليّة نحو مختلف المقاسات والأعراق، وذلك ما تسبب في خسارة العلامة على نحوٍ هائل في السنوات الأخيرة.
ads